اخبار مصر

‘‘هنا‘‘ موقع نتيجة الصف الاول الثانوي 2021 الترم الأول برقم الجلوس رابط نتائج أولى ثانوي جميع المحافظات

يعيش طلاب الصف الاول الثانوي حالة من الترقب لمعرفة نتيجة الصف الاول الثانوي 2021 التي انتهى الطلاب من القيام بها وفقًا للمواعيد التي حددتها وزارة التربية والتعليم بعد تعديل موعد الامتحانات عقب قرار توقف الدراسة وتكون المنصات التعليمية بديلًا للمدارس نظرًا للظروف الصحية الحالية التي يعيشها العالم.

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2021

انتهى الطلاب فعليًا من أداء الامتحانات وسط تدابير صحية مشددة من وزارة الصحة المصرية لحين انتهاء فترة اختبارات نصف العام الدراسي، وأكد عبد الرحمن أحد الطلاب الذين قاموا بأداء امتحانات نصف العام على انضباط خط سير الاختبارات مع التزام الجميع بالضوابط الصحية والتباعد الاجتماعي بين الطلاب.

مع انتهاء الاختبارات تواصل الكنترولات أعمال التصحيح والمراجعة ووضع درجات الطلاب ثم يتم اعتمادها وترفع على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس فقط فور اعتماد النتيجة وطرحها على الأنترنت بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.
  2. اختيار نتائج المرحلة الثانوية الصف الأول الثانوي.
  3. كتابة الاسم ورقم الجلوس.
  4. الضغط على استعلام.

ينجح الطالب أو ولي الأمر بالحصول على النتيجة فور اعتمادها من الجهات المختصة، وتوفيرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني والاستعلام من خلال الاسم ورقم الجلوس أو كتابة رقم الجلوس فقط ليظهر كشف بالدرجات التي حصل عليها الطالب خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول مع مراعاة الظروف التي يؤدي فيها التلاميذ الاختبارات هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى