اخبار السعودية

‘‘هنا‘‘ رابط نظام نور noor.moe.gov.sa وخطوات المشاركة في الاستفتاء لمواعيد الدراسة في رمضان 2021

تواصل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية جهودها في التواصل الدائم مع الطلاب وأولياء الأمور حول رابط نظام نور والمشاركة في استفتاء مواعيد الدراسة في رمضان التي ستتم في شهر رمضان الكريم لجميع المراحل التعليمية المختلفة للمناقشة في المواعيد الجديدة قبل قدوم الشهر الكريم.

نظام نور المشاركة في استفتاء مواعيد الدراسة

أطلقت وزارة التربية والتعليم دعوة إلى أولياء الأمور بمختلف المراحل التعليمية داخل السعودية ليقوموا بالتصويت على مواعيد الدراسة التي ستقررها الوزارة خلال شهر رمضان المقبل من خلال المنصة الإلكترونية ‘‘منصة مدرستي‘‘ التي لا تزال المراحل التعليمية تستكمل الدراسة من خلالها.

noor.moe.gov.sa

يتمكن أولياء الأمور بالمرحلة الابتدائية والإعدادي، والثانوية التصويت على الاستفتاء على مواعيد الطلاب خلال رمضان فور دخول ولي الأمر إلى حساب ولي الأمر نظام نور، واستكمال باقي البيانات المطلوبة على حسب ما أوضحت وزارة التعليم السعودية.

خطوات المشاركة في استفتاء الدراسة في شهر رمضان

كي يتمكن ولي الأمر من المشاركة في استفتاء المواعيد لا بد من الدخول إلى نظام نور الإلكتروني والقيام بالخطوات التي أوضحتها الوزارة وهي:

  1. القيام بالدخول إلى موقع نور التعليمي https://noor.moe.gov.sa
  2. كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول إلى نظام نور.
  3. يتم الدخول إلى الاستفتاء لمواعيد شهر رمضان.

تقوم وزارة التعليم بالإعلان عن مواعيد الدراسة عن بعد عبر المنصة التعليمية قبل بدء شهر رمضان المبارك بأيام قليلة ضمن الإجراءات التي تقوم بها الوزارة الفترة الحالية في ظل الاعتماد على المنصات التعليمية المختلفة التي تستكمل عليها المراحل التعليمية الدراسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى