منوعات

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد اليوم

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد اليوم ..أتلتيكو مدريد يضرب قادش برباعية ويطارد ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني انتصر فريق أتلتيكو مدريد، بأربعة أهداف مقابل هدف على نظيره قادش، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولم يتمكن هجوم أصحاب الأرض من هز شباك الحارس جيريمياس ليديسما على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني، تمكن توماس ليمار من إحراز الهدف الأول لأتلتيكو مدريد بعد عرضية من كاراسكو، حولها الفرنسي برأسه في الشباك بالدقيقة 56.

وفي الدقيقة 70 أضاف الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني لـ أتلتيكو مدريد، بأسيست من الإسباني ماركوس يورينتي.

وبعدها بست دقائق، سجّل الدولي الأرجنتيني أنخيل كوريا بأسيست من البرازيلي ماتيوس كونيا، ثم في الدقيقة 86 اهتزت شباك أتلتيكو مدريد بهدف عكسي، سجّله السلوفيني يان أوبلاك بالخطأ في مرماه، وبعدها بدقيقة تقدم أتلتيكو مُجددًا في النتيجة بهدف رابع عبر ماتيوس كونيا.

فوز أتلتيكو مدريد جعل رصيد بطل الدوري الإسباني، 29 نقطة، ليرتقي الروخي بلانكوس لوصافة الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد قادش عند 12 نقطة بالمرتبة السابعة بالليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى