تعليم

“ظهرت دلوقتي” نتيجة رابعة ابتدائي الترم الأول 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

استعلم حالًا عن نتيجة رابعة ابتدائي الترم الأول 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم لإطلاع الطلاب وأولياء الأمور على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 التي يترقبها الجميع منذ الانتهاء من اختبارات الفصل الدراسي الأول في المواعيد الرسمية المحددة من وزارة التربية والتعليم.

نتيجة رابعة ابتدائي الترم الأول 2022

تتم حاليا مهام الكنترول من رصد وتصحيح الدرجات المستحقة للطلاب لبدأ وضع لون التقييم الذي يستحقه الطالب بناء على الاجابات التي وضعها في كل مادة على حدا ، حيث يشير اللون الأزرق على تقييم الطالب للمعارف والمهارات بنسبة وصلت إلي 85 إلى 100%.

بينما يشير اللون الأخضر على اكتساب الطالب للمهارات والمعارف بنسبة وصلت من 65 وإلى 85%، ويشير اللون الأصفر على قدرة اكتساب الطالب للمعارف والمهارات بنسبة وصلت من 50 والى 65%.، واللون الأحمر يشير على اكتساب الطالب بنسبة 1% إلى أقل من 50% للمهارات والمعارف وتعتبر تلك النسبة ضعيفة للغاية وبذلك يكون الطالب لم يكتسب أي مهارات.

حالة من الترقب الشديد تسيطر على طلابنا مع اقتراب موعد اعلان النتائج خلال ساعات قليلة من الآن لتحديد مستوي الطالب التعليمي على مدار الفصل الدراسي الأول وتقييمه.

أقرا المزيد:

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2022

مازالنا نترقب نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول 2022 بعد أجازة نصف العام، على أن يتم على الفور اعلانها ثم رفعها على موقع الوزارة.

ويتابع موقع نورنيوز كافة مستجدات عمليات التصحيح واعتماد النتيجة وتوفيرها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم لإطلاع كل من الطلاب وأولياء الأمور عليها، ويمكن للجميع الإطلاع على نتيجة الصف الرابع الابتدائي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.

لا تنسوا متابعتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك للإطلاع على كافة نتائج الامتحانات 2022 من هنا

https://www.facebook.com/noornewseg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى