اخبار العالم

عاجل رئيس الوزراء نتيجة الشهادة السودانية 2020 موقع وزارة التعليم

اعتمدت وزارة التعليم نتيجة الشهادة السودانية 2020 التي يترقبها العديد من الطلاب وألياء الأمور منذ فترة من الوقت لحين يتم الإنتهاء من كافة ضوابط ورصد علامات الطلاب وفقًا للضوابط والقوانين التي أعدتها الوزارة قبل انطلاق اختبارات العام الدراسي.

نتيجة الشهادة السودانية 2020

استغرقت نتيجة الثانوية في السودان الكثير من الوقت جراء الأوضاع الجارية التي تشهدها الدولة جراء فيروس كورونا المستجد، وتقديم وزير التعليم استقالته من منصبه لتؤثر كافة هذه الأمور في ظهور النتيجة في موعدها.

عقب الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالنتائج اعتمدت الجهات المسئولة بوزارة التعليم النتائج وطرحها عبر الموقع الإلكتروني بوزارة التعليم السودانية لتكون متاحة خلال ساعات قليلة عبر الموقع الإلكتروني أمام جميع الطلاب وأولياء الأمور.

عاجل رئيس الوزراء السوداني يعتمد نتيجة الشهادة السودانية 2020

اعتمد منذ دقائق قليلة الدكتور عبد الله حمدوك نتيجة الشهادة السودانية لتكون أولى نتيجة تعليمية تعتمد عقب الثورة السودانية حيث قدم حمدوك التهنئة لجميع الطلاب الطلاب والطالبات الناجحين بالعام الدراسي، واتمنى لمن يحالفهم الحظ أن يتمكنوا من النجاح في العام الدراسي المقبل.

اثنى رئيس الوزراء على الجهود التي قام بها المعلمين والمعلمات خلال العام الدراسي المختلف الذي شهد فيضان السودان، وانتشار جائحة فيروس كورونا إلا أن المعلمين والطلاب نجحوا في استكمال الدراسة والامتحانات للشهادة الثانوي التي تعد من أهم النتائج.

طريق الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2020

  1. يتجه الطالب إلى موقع وزارة التعليم السودانية
  2. يتم الضغط على الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية.
  3. يتم كتابة رقم الجلوس وباقي البيانات المطلوب.
  4. يتم الضغط على كلمة الاستعلام.

أكدت الوزارة في بيانها أنها قامت بمنح عدد من الطلاب درجة الرافة في ظل الأجواء التي أدى فيها الطلاب الامتحانات ما يؤثر سالبًا على الطلاب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: نتيجة الشهادة السودانية 2021 موقع وزارة التربية والتعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى