أخبار العالم

طالع/معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس روابط استخراج نتيجة الثانوية السودانية 2021 برقم الجلوس والاسم كافة الولايات

طالع/معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس روابط استخراج نتيجة الثانوية السودانية 2021 برقم الجلوس والاسم كافة الولايات

هنا معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2021 لجميع الولايات السودانية حيث أصبح بإمكانك الآن الاستعلام عن نتيجة الثانوية السودانية لجميع الطلاب الذين قاموا بأداء الامتحانات، وفقًا لمخطط ومواعيد الاختبارات الرسمية داخل البلاد.

معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2021

تقرر اليوم الثلاثاء 11/9/2021 اعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021. بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم السودانية ، سيتم نشر النتائج على الموقع الرسمي. سيتم الإعلان مبكرًا عن أسماء النتائج الأولى لشهادة 2021 السودانية. بعد ذلك سيتم إعلان نتائج الطلاب في جميع ولايات السودان رسميًا. اعلان النجاح في جميع المواد سهولة استرجاع النتائج لجميع الطلاب بالاسم ورقم المكان.

توفر وزارة التربية والتعليم في السودان روابط للتعرف على نتائج الثانوية السودانية بالاسم ورقم المقعد على النحو التالي:

تخطط وزارة التربية والتعليم لعقد مؤتمر صحفي رسمي بعد ظهر اليوم الثلاثاء ، يتم خلاله إعلان النتيجة رسميًا ، ويُذاع المؤتمر الصحفي على الهواء مباشرة في تمام الساعة 2:00 صباحًا بمقر وزارة التعليم العالي. شارك أكثر من 6000 مدرس في تصحيح أوراق الإجابة لطلاب مختلفين في جميع الولايات. اجتاز ما يقرب من 191،287.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى