اخبار العالم

رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2021 الدور الثاني عبر موقع منظومة الامتحانات moe.gov.ly

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2021 الدور الثاني اكدت وزارة التربية والتعليم الليبية موعد اصدار نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2021 برقم المقعد عبر رابط الموقع الرسمي للهيئة. الوزارة https://moe.gov.ly/ حيث يرجح اعلان نتائج الشهادة الاعدادية الدور الثاني. في جميع مناطق حكومة الوحدة الوطنية الليبية خلال الساعات القليلة المقبلة ، يعيش طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم حاليًا في حالة توتر وقلق شديدين بعد تأخر النتائج في الوقت المحدد مسبقًا.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2021 الدور الثاني

إلا أن المصادر أكدت اكتمال استكمال تصحيح أوراق امتحانات الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي ، ولا يوجد سوى تدقيق جيد في درجات الطلاب بحيث يأخذ كل طالب حقه دون أي انخفاض قبل التحميل. رسميًا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في ليبيا ، فيما تداولت العديد من المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي المؤكدة أنباءً باقتراب الموعد الرسمي لإعلان النتائج.

اكدت مصار في حكومة الوحدة الوطنية الليبية أن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2021 برقم الجلوس للدور الثاني. سيتم الإعلان عنها عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم الليبية. كما سيتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم بشكل الكتروني وبكل سهولة دون عناء التنقل خارج المنازل. عبر رابط موقع منظومة نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والقيد ” http://161.47.21.187/finalresults/ ”

رابط الشهادة الاعدادية 2021 دور ثاني من هنا

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا

ما هو إلا ساعات قليلة،وتعلن وزارة التربية الليبية عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني بمختلف المحافظات، والمناطق مع حالة من الترقب لدى الكثير من الطلاب الذي أصبح بإمكانهم الاستعلام الآن عن نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني من خلال الخطوات الآتية:

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية
  • ثم النقر على نتيجة الشهادة الإعدادية
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب
  • ثم كتابة رقم القيد
  • وأخيرا النقر على عرض النتائج وسوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الدور الثاني في ليبيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى