تعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية الترم الأول 2022 استعلم الآن برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية الترم الاول 2022 استعلم الآن عنها برقم الجلوس لطلاب الشهادة الاعدادية المترقبين للإعلان الرسمي عن النتيجة، وتوفيرها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2022 الترم الأول

موعد صدور نتيجة شهادة الدقهلية الإعدادية 2022 ، يتابع العديد من الطلاب العديد من المواقع الإلكترونية وكل الأخبار الجديدة من أجل معرفة موعد ظهور نتائج امتحانات الفصل الأول. بعد يوم تتزايد مؤشرات البحث في المحافظات التي لم تعلن النتائج بعد رغم انتهاء الفصل الثاني.

هناك العديد من المحافظات التي أعلنت نتائج الشهادة الإعدادية ، وهناك أيضًا عدة محافظات ستؤكد إعلان النتائج في الساعات القادمة. ومع اقتراب الترم الدراسي الثاني يبحث الطلاب عن متى ستظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية.

قد يهمك أيضًا:

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات 2022

فور انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول ، الصف الثالث الإعدادي ، بدأ فريق المراقبة بالبدء في أعمال التصحيح ، الأمر الذي يتطلب دقة كبيرة. بمجرد اكتمال هذه الخطوة ، يتم جمع الدرجات ومراقبتها في كل موضوع. عند الانتهاء يتم جمع النتائج ومن ثم عرضها على المحافظ وعملية اعتمادها. لذلك ذكرت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أن الانتهاء من هذه الخطوات سيكون خلال الساعات القادمة ، والوقت المتبقي لظهور نتائج الشهادة الإعدادية بالمحافظة قبل نهاية هذا الأسبوع ، لذلك هناك لا داعي للقلق ، وأشارت مديرية التربية والتعليم إلى أن معدلات النجاح أعلى من العام الماضي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

  1. ترفع النتيجة إلكتروني وتجدون عن الضغط هنا.
  2. ثم اختر محافظة الدقهلية
  3. ثم إضافة الاسم ورقم الجلوس.
  4. والضغط على النتيجة.
  5. تجدون النتيجة بعد ساعات قليلة.

لا تنسوا متابعتنا على صفحة موقعنا نور نيوز على الفيسبوك لمتابعة كل ما هو جديد وجميع النتائج من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى