منوعات

رابط نتائج قبول الحج والعمره عبر أبشر.. استعلام نتائج قبول القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 1443

نتائج قبول الحج والعمره 1443، نواليكم زوار ومُتابعي “نور نيوز” بنشر رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات المقبولين في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443، وفقًا للبيان الرسمي المُعلن علي الموقع الإلكتروني للوزارة علي شبكة الإنترنت الذي قامت خلاله بالإعلان رسميًا عن أسماء المقبولين المرشحين علي وظائفها المُعلن عنها مُسبقا (المراقبين والحراسات).

إعلان نتائج قبول الحج والعمره 1443

تَقدمت وزارة الحج والعمره بالخروج في بيان رسمي اليَوم الإثنين 20 ديسمبر 2021 مُعلنة عن نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443، إذ قامت بدعوة 1152 مُتقدمًا ومُتقدمة لشغل وظائف المراقبين والحراسات التي تم الإعلان عنها قبيل فَتره.

  • إذ قامت الوزارة بالتحقق من الطلبات وإختيارها ضِمن المُتقدمين المرشحين علي وظائفها لعَددًا من الأسماء المقبولين من أجل خضوعهم للإختبارات المبدئية والتي تتمثل في إختبار المُقابلة الشخصية للمقبولين المرشحين .
  • وتزامنًا مع بدء إجراء المقابلة الشخصية، هُناك ممن يسأل عن الأروق والمستندات الثبوتية المطلوبة من أسماء المرشحين المقبولين في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443 وهذا هوا ما سنقوم بإيضاحه هُنا عبر “نور نيوز” بمشيئة الله فتابعونا.
نتائج قبول الحج والعمره
نتائج قبول الحج والعمره
  • قامت وزارة الحج والعمرة بالإعلان رسميًا عن أسماء المرشحين والمرشحات المقبولين في وظائف وزارة الحج والعمرة التي تم الإعلان عنها مُسبقًا في تخصص المراقبين والحراسات.
  • قامت الوزارة بتحديد أسماء ومواعيد اختبارات المُقابلات الشخصية في البيان الرسمي الذي أعلن عن إصدار نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443.
  • يُمكن الآن لجَميع الراغبين بمعرفة أسماء المقبولين المرشحين في وظائف وزارة الحج والعمرة الإستعلام عن نتائج القبول من هنا .
  • إذ يَقوم الرابط المُرفق أعلاه بإيضاح جدول الأسماء لـ المرشحين والمرشحات المقبولين في الوظائف، ومواعيد إجراء الإختبارات الخاصة بالمقابلات الشحصية، بالإضافة إلي أماكن إجراء إختبار المُقابلة الشخصية.
  • كما يُمكن أيضًا للراغبين بالإستعلام عن أسماء المرشحين والمواعيد في نتائج وزارة الحج 1443 المُعلنة عبر الولوج إلي رابط الموقع الرسمي لوزارة الحج والعمرة من هنا .

رابط الاستعلام عن نتائج “اسماء” المرشحين والمرشحات المقبولين في وزارة الحج 1443

إذ نَجد بأن وزار الحج والعمرة تَكون شديدة الحِرص بإعلانها عن قائمة أسماء المقبولين المرشحين في وظائف وزارة الحج والعمرة من أجل حصولهم علي الوظائف المُختلفة المُعلن عنها مُسبقًا، وذلك أيضًا لحرص وزارة الحج والعمرة علي الإختيار الأفضل من المرشحين لمقاعدها الشاغرة عبر الإعلان رسميًا عن نتائج القبول إلكترونيًا.

  • يُمكن لجَميع الراغبين بالوصول المُباشر إلي رابط الاستعلام عن نتائج وزارة الحج 1443 بالولوج إلي هذا الرابط من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى