منوعات

نتائج عرض الرو الاخير 6-12-2021

نتائج عرض الرو الاخير انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو عن هجوم كيفين اوينز على سيث رولينز فى نهاية حلقة عرض الرو للاسيوع الماضى اثناء مواجهة اوينز ضد بيج اى ،وقد قام سيث رولينز برد الهجوم على النجم كيفين اوينز اثناء المواجهة مما ادى الى انهاء المواجهة لصالح النجم كيفين اوينز واصبح رسميا فى مواجهة لقب بطولة الاتحاد بالعرض الاول للرو فى العام الجديد”.

نتائج عرض الرو الاخير

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وهو يضحك ويقول انه سيستمتع بكل ثانية بينما اوينز وبيج اى يدمرون بعضهم داخل القفص ،ومن ثم ظهر النجم بيج اى وهو يتحدث عن ان مواجهته بكيفين اوينز لن تكون مواجهة عادية بل سيعاقبه ايضا”.

*المواجهة الاولى:- القفص الحديدى*

{بيج اى ,يفوز على, كيفين اوينز}

“بعد انتهاء المواجهة قام النجم سيث رولينز بهجوم عنيف على النجم بيج اى والنجم كيفين اوينز ،ولكن استطاع النجم بيج اى السيطرة على الموقف والاطاحة بسيث رولينز و كيفين اوينز ،ولكن الجميع تفاجئ بظهور النجم العنيف بوبى لاشلى الذى قام بالاطاحة بالجميع “.

*المواجهة الثانية*

{زيلينا فيجا ,تفوز على, نيكى اش}

“يظهر ابطال الزوجى النجم راندى اورتن والنجم ريدل خلف الكواليس ،وكان المذيع كيفين باترك يتحدث معهم حول المواجهة التى سقومان بخوضها على لقب البطولة ،ولكن النجم ريدل اوضح له التفاهم الذى بينهم وانهم سيتعاملون مع كل شئ حتى مواجهتهم على البطولة”.

نتائج عرض الرو الاخير

*المواجهة الثالثة:-التأهل لمواجهة بطولة الزوجى*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق اى جى ستايلز واوموس}

“استطاع فريق ذا ستريد برفيتس بالعد خارج الحلبة ،وكان اى جى ستايلز بحاول تبيه اوموس بالصعود فوق الحلبة اثناء عد الحكم ،ولكن تأخر اوموس فى الصعود وانتهت المواجهة ،ولكن اى جى ستايلز كان غاضب بشدة والقا اللوم على اوموس ،ولكن تركه اوموس فوق الحلبة وغادر ،ومن ثم ظهر النجم ريدي خلف اى جى ستايلز وكان يقوم بالسخرية منه ويمثل دور المذيع الذى يرغب فى محادثه مع الفريق الفائز”.

نتائج عرض الرو الاخير 2021

“بعد ذلك تظهر بطلة السيدات لعرض الرو بيكى لينش خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة سارة عن مواجهتها الليلة امام النجمة ليف مورجان على لقب البطولة ،فأوضحت لينش انها النجمة الاكبر على الاطلاق وانها ستنهى على ليف مورجان الليلة”.

*المواجهة الرابعة:-تحدى مفتوح*

{داميان بريست ,يفوز على, بوبى رود}

*المواجهة الخامسة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, دودروب}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لما حدث الاسبوع الماضى عندما قام رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان بوضع اوستن ثرواى معه فى المكتب وانتهاء هذه الجلسة بصفعة قوية من فينس مكمان على وجه اوستن ،ومن ثم ظهر اوستن امام مكمان ،وسأله مكمان ما هو شعوره الليلة وما هى توقعته ،وانه يرغب فى وضعه بمواجهة فى حلقة الليلة”.

نتائج عرض الرو الاخير

“بعد ذلك يظهر النجم الاستعراضى ذا ميز ويعلن عن عدم تواجد زوجته ماريس الليلة معه ،ومن ثم يتحدث عما حدث بينه وبين النجم الكبير ايدج فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم يرحب بضيف ايدج ،ومن ثم يتحدث ميز وايدج عن حوارهم السابق الاسبوع الماضى ،ويتطرء ميز بعد ذلك لتجاهل ايدج له فى الماضى عندما كان مصارع جديد ،وكيف كان الجميع يعامله كشخص قليل ،ولهذا السبب هو هنا ويتعامل مع ايدج بنفس طريقته السابقة”.

نتائج عرض الرو الاخير
نتائج عرض الرو الاخير

“اوضح له اديج انه لم يكن يقصد اهانته فى الماضى وانه يتعامل بطيعيته ،ويجب على ميز ان ينظر الى نفسه اولا ومن ثم يتحدث مع الاخرين ،فرد عليه ميز بأنه افضل منه وان عام 2022 سيكون هو المصارع الافضل لان ايدج ضعيف ،وبعد محادثه طويلة بينهم قام ايدج بلكمة على ذا ميز اسقطته على الارض ،وبعد ذلك غادر ايدج”.

*المواجهة السادسة:- التأهل لمواجهة بطولة الزوجى*

{فريق مستريو ,يفوز على, فريق الفا اكادمى}

“بعد ذلك يظهر الرئيس فينس مكمان وهو فى مكتبه ،وكان يتحدث فى الهاتف ،ويجانبه اوستن وكان يقوم ببعض التمرينات ،ومن ثم اخبره مكمان انه لا يوجد مكان له الليلة ،ولن يخوض مواجهة ،واخبره ايضا بأن يجد طريقه لاثبات مكانته ،ويجب عليه ان يشغل عقله”.

*المواجهة السابعة*

{تى بار ,بفوز على, فين بالور}

“بعد انتهاء الواجهة ظهر النجم اوستن ثروى فوق الحلبة وقام بإلتقاط بعض الصور للنجم فين بالور وهو مستلقى بسبب انهاكه الشديد من المواجهة”.

“بعد ذلك يظهر النجم بوبى لاشلى ومدير اعماله ام فى بى خلف الكواليس مع المذيع كيفين باترك ،واوضح على ام فى بى بسبب هجوم لاشلى على سيث رولينز وبيج اى وكيفين اوينز ،حيث قال ان كان مستاء من عدم وضع اسم فى المنافسة الكبيرة على لقب بطولة الاتحاد ،وان الوقت الحالى يحترم فيه الاقوى”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى