مقالات

نتائج سحب يانصيب السوري diflottery// تابع نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 22/12/2020

يترقب عشرات الآلاف من المواطنين في مختلف أنحاء سورية الإعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي التي تعد من أشهر وأقدم المسابقات التي لها الملايين من متابعيها، ويشترك فيها الكثير من الأشخاص للحصول على الجوائز الكبيرة التي تقدمها المسابقة للرابحين.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

أعلن المسؤولين عن نتائج سحي يانصيب السوري يوم الثلاثاء الماضي السحب رقم 48 ليترقب الكثير من المواطنين والمشتركين في البطاقات الذين قاموا بشرائها إعلان اليوم عن أرقام البطاقات الفائزة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي آمالين الحصول على الجوائز المالية الكبيرة التي يحصل عليها الفائز في المسابقة.

يهدي معرض دمشق الدولي الجوائز كل يوم ثلاثاءللفائزين وتظهر أرقام البطاقات الخاصة بهم في الكشوفات التي تعلن عنها الجهات المسئولة، ويتم الإطلاع عليها من المشتركين وفي حالة التأكد من الفوز تحصل كل بطاقة على الربح المذكور بها في الكشف الرسمي بالأسماء.

نتائج يناصيب معرض دمشق الدولي

تعد المسابقة من المسابقات التي لها أكثر من 50 عام وتحقق نجاح ومشاركة كبيرة في سوريا حيث يتم الإعلان على الهواء مباشرةً عبر التليفزيون المحلي، ويتم الإعلان اليوم الثلاثاء 22/12/2020 عن نتائج السحب رقم 49 للمشركين في السحب يقومون بمتابعة تفاصيل الإعلان الرسمي.

تتمتع المسابقة بأنها من المسابقات ذات شفافية كبيرة للإعلان عن النتائج على الهواء مباشرة بجانب اشتراك الكثيرين من المواطنين الحالمين بالحصول على الجوائز التي أعلنت عنها الجهات المسئولة عن المسابقة، من بداية شراء المواطن بطاقة اليانصيب يصبح مشترك بالمسابقة.

اتاحت الجهات المسئولة قيام المشتركين بالاستعلام عن البطاقات الرابحة من يناصيب معرض دمشق الدولي من خلال الموقع السوري الرسمي لليانصيب من هنا، ويمكنكم كتابة الكود الخاصة بكم للاستعلام عن البطاقة الرابحة في سحب اليوم الثلاثاء.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الثلاثائ الماضي سحب رقم 48

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى