منوعات

نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت ظهرت الان

نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت.. الان عزيزي المواطن بأمكانك الأستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الكويت أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية قرب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، كما أعلنت الوزارة امكانية استخراج النتائج عبر المواقع الإلكترونية التي خصصتها الوزارة، دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل انتشار فيروس كورونا والطقس السيئ.

رابط نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت

علنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن الرابط الخاص باستخراج نتائج الطلاب الكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة، حرصا منها على صحة الطلاب والعاملين بالقطاع التعليمي، والحد من انتشار فيروس كورونا، ويتم عرض النتائج على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الكويتية وهو (app. moe. edu. kw).

نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت
نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت

كيفية معرفة نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت

يستطيع طلاب جميع الصفوف في الكويت الذين ادوا الامتحانات الحصول على نتائجهم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية بالاسم والرقم المدني وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

أولاً: ادخل إلى موقع المربع الإلكتروني.
ثانياً: قم بإدخال اسم الطالب والرقم المدني الخاص به.
ثالثاً: اختار المرحلة التعليمية التي يدرس بها الطالب.
رابعاً: اضغط على عرض النتيجة.
بعد قيام الطالب باتباع الخطوات السابقة سيتم عرض النتيجة، في حالة وجود صعوبة في الحصول على النتيجة يرجى ترك تعليق.

وقد ثبت فاعلية دور وزارة التربية والتعليم الكويتية بالرغم من التحديات التي واجهتها من تفشي فيروس كورونا، واستكمال الطلاب دراستهم من خلال المنصات الإلكترونية، وحرصها على أبنائها الطلاب باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية أثناء الامتحانات.

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم كيفية استخراج النتائج الكترونيا عن طريق موقع المربع الالكتروني، مع تمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتفوق.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الكويت من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى