اخبار العالم

“لنك شغال” نتائج الثانوية العامة 2021 الدورة الثالثة

نتائج الثانوية العامة 2021 الدورة الثالثة من النتائج الهامة التي نحرص على توفيرها لطلاب الشهادة الثانوية الذين تقدما فعليًا لأداء اختبارات الدورة الثالثة على حسب الموعد الرسمي الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

نتائج الثانوية العامة 2021 الدورة الثالثة

من المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2021 في الدورة الثالثة بفلسطين خلال الأيام القليلة الماضية ، حيث ارتفع عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات التوجيهي في دورتها التكميلية الثالثة. وصلت الدورة إلى 3،405 طالب وطالبة.

بلغ عدد طلاب المحافظات الشمالية 1508 طالباً ، و 1844 طالباً من المحافظات الجنوبية ، و 53 طالباً من الخارج (تركيا ورومانيا) للتقدم لامتحان الثانوية العامة الثالث (الكامل).

قد يهمك:

نتائج التوجيهي

وأشار بشار إلى أن هذه الدورة مخصصة للطلاب الذين لم يكملوا مادتين على الأكثر ، بحيث تكون اليوم للمواد الأكاديمية ، والاثنان مخصصان للمواد العملية.

رابط نتائج الثانوية العامة 2021 الدورة الثالثة

عقدت وزارة التربية والتعليم ، يوم السبت 4 كانون الأول 2021 ، امتحان الثانوية العامة للدورة التكميلية بغزة.

وأكدت الوزارة ، في بيان مقتضب ، أن عدد الطلاب المسجلين في هذه الدورة بلغ 1779 طالباً ، وخصصت 15 قاعة امتحانات في مدارس مختلفة بمحافظات قطاع غزة ، متمنيةً للطلاب التوفيق والنجاح.

وحتى هذه اللحظة ما زال لم يتم الإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة الدورة الثالثة 2021 التي خاضها عدد كبير من الطلاب هذا العام، ومن المقرر أن تكون خلال الساعات القليلة المقبلة،  ويتابع معكم موقع “نور نيوز” كافة المستجدات الرسمية المتعلقة بالنتيجة، كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 الدورة الثالثة من خلال هذا الرابط من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى