اخبار العالم

نتائج التوجيهي 2021 بالاردن وخطوات الاستعلام برقم الجلوس عبر tawjihi.jo

تمثل التوجيهي 2021 بالاردن أهمية في المستقبل التعليمي للطلاب والتي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن أسماء الطلاب الأوائل فقط وبنتظرالإعلان عن النتيحة ويعيشوا  في قلق وتوتر من أجل معرفة تقييم مستوي أدائهم في الإمتحانات.

وزارة التربية والتعليم الأردنية

كما أعلن وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور محمد أبو قديس أن وزارة التربية والتعليم الأردنية أوشكت على الإنتهاء من تصحيح أوراق الإمتحانات، وسوف تقوم بعملية رصد درجات وأسماء الطلاب ومرتجعتها ثم إعتماد النتبجة. علي أن تظهر في منتصف شهر أغسطس القادم .

حيث بدأت الإمتحانات في 24 من شهر يونيو الماضي وانتهت في 15 من شهر يوليو الماضي تقدم فيها أكثر من 200 ألف طالب وطالبة لإمتحانات شهادة الثانوية العامة بالأردن هذا العام بأقسامها العلمي والأدبي.

ومرت الإمتحانات دون حدوث أي حالات من الغش أو شكاوي من صعوبة الإمتحانات وأقيمت الإمتحانات وسط الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وقامت الوزارة بتطبيق البرتوكول الصحي المتفق عليه  .

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية التوجيهي بالأردن  من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية خلال الأيام القليلة القادمة من خلال المواقع الإلكترونبة  التي وضعته الوزارة تسهبلاُ منها علي الطلاب في الحصول علي النتيجة دون اللجوء إلي الذهاب إلي المدارس.

خطوات الاستعلام برقم الجلوس عن نتائج التوجيهي 2021 بالاردن

أولاً الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم بالأردن إضغط من هنا  moe.gov.jo.
ثانياً إضغط على نتائج الثانوية العامة الأدرنية.
اختيار الفرع الأكاديمي
إكتب رقم جلوس الطالب.
الضغط على اظهار النتائج.

كما يمكنك الحصول علي نتائج التوجيهي الأردن 2021 برقم الجلوس من خلال tawjihi.jo.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى