اخبار العالم

“ظهرت” نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2021 بالرقم الامتحاني لجميع الطلاب عبر موقع نتائجنا

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني ، يبحث العديد من الطلاب العراقيين الآن عن نتائج اعتراضات المدرسة الإعدادية السادسة ، الجولة الثانية 2021. وخلال تلك الفترة ظهرت نتائج البحث عبر الإنترنت المختلفة. يعني ، وازدادوا حول نتائج اعتراضات المرحلة الإعدادية السادسة من قبل الطلاب وأولياء الأمور في جميع محافظات العراق ، بعد أن قدموا اعتراضات على نتائج امتحانات الجولة الثانية التي ظهرت مؤخرا ، وقدمت وزارة التربية العراقية رابطًا من تلقاء نفسها. من أجل الحصول على النتيجة ، بالإضافة إلى موقع النتائج ، واستجابة للأسئلة التي طرحها العديد من طلاب الصف السادس حول الارتباط وخطوات رؤية النتائج. في هذه المقالة ، سنقدم لك كل التفاصيل حول معرفة النتائج.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2021

بدأت وزارة التربية والتعليم العراقية مؤخرا في تصحيح اوراق الاعتراضات الخاصة بالدورة السادسة الاعدادية الثانية ، وبعد الانتهاء من ذلك سيتم اعلان نتائج الاعتراضات على الجولة السادسة الاعدادية الثانية 2021 عبر موقع وزارة التربية العراقية. وكانت نتائجنا في مختلف محافظات العراق مثل ؛ الكرخ الأول ، الكرخ الثاني ، الكرخ الثالث ، الرصافة الأولى ، الرصافة الثانية ، الرصافة الثالثة ، ديالى ، كركوك ، واسط ، السليمانية ، بغداد ، البصرة ، ميسان ، النجف ، المثنى ، الأنبار ، بابل ، نينوى ، صلاح الدين ، ذي قار ، أربيل ومحافظات العراق الأخرى.

استخراج نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2021

يمكنكم أعزائي الطلاب وأولياء الأمور معرفة نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني 2021 بالرقم الامتحاني الخاص بكل طالب عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم، وذلك من خلال اتباع العديد من الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  • ثم بعد ذلك قم بتحديد الاختيار على اعتراضات السادس الاعدادي الدور الثاني.
  • ثم اختر اسم المحافظة التابع لها.
  • ثم اكتب الرقم الامتحاني الخاص بك في مكانه.
  • اختر بعد ذلك أيقونة الحصول على النتيجة، وفي حال ظهورها سوف تظهر أمامك مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى