اخبار العالم

موقع نتائجنا السادس الابتدائي 2021 بالعراق لينك مباشر

نتائج السادس الابتدائي في العراق تعتير من أهم النتائح في مراحل التعليم حيث يعتمد عليها دخول الطالب إلي المرحلة الإعدادية وقد زادت معدلات الاستعلام عن النتائج والأسماء عبر محركات البحث بشكل مستمر من قبل أولياء الأمور والطلاب.

صرح وزير التربية والتعليم في العراق الدكتور على حميد مخلف الدليمي عن أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي في العراق 2021 الدور الثاني خلال أيام وأكد علي أن الوزارة تبذل أقصي جهودها حتى توفر كافة النتائج الاختبارية في أسرع وقت.

وقد طرحت وزارة التربية والتعليم العراقية المواقع التعليمية الإلكتروتية الخاصة بعرض نتائج جميع المراحل التعليمية في كل المحافظات العراقية وتسهيلا علي أولياء الأمور في الحصول علي نتائج السادس الابتدائي في العراق 2021 وكل النتائج عامة.

ومن ناحية أخري أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن لجان التصحيح أوشكت علي الإنتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات ومراجعة كشوف وقوائم درجات الطلاب في كل المواد.

أفادت مصادر داخل الوزارة أن مؤشرات نتائج الصف السادس الإبتدائي في العراق جاءت مرتفعة بالمقارنة بالأعوام السابقة وسوف يتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل أولاً ويليها باقي الطلاب

ويعيش أسر طلاب الصف السادس الإبتدائي في العراق 2021 في قلق وتوتر نظراً لتأخر النتيجة وأن العام الدراسي كان غير مستقر بسبب إنتشار عدوي فيروس كورونا.

موقع نتائجنا

السادس الابتدائي في العراق 2021 لطلاب جميع مدارس العراق

الدخول إلي موقع وزارة التربية العراقية.

إختار أيقونة نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني2021.

تسجيل اسم الطالب الرباعي ورقم الامتحاني

النقر على خانة استعلام

ستظهر لك النتيجة

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى