اخبار مصر

موقع التنسيق الإلكتروني اختبار القدرات 2021 -نتيجة اختبار القدرات

موقع التنسيق الإلكتروني اختبار القدرات 2021 لإعلان نتيجة اختبار القدرات التي انتهى طلاب الصف الثالث الثانوي من التسجيل عبر الموقع الذي خصصته الجهات المسئولة في الوزارة الخاص باختبار القدرات للالتحاق بالكليات المصرية والجامعات خلال العام الدراسي المقبل عقب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة.

موقع التنسيق الإلكتروني اختبار القدرات 2021

رسميًا بداء الطلاب في التسجيل ابتداء من يوم السابع من أغسطس2021 واستمر حتى 19 من نفس الشهر الجاري ليبدأ الطلاب في ترقب إعلان نتيجة اختبار القدرات 2021 عقب الانتهاء الرسمي من التسجيل على حسب لمواعيد التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم.

تقدم الكثير من طلاب الثانوية العامة إلى هذه الاختبارات لطلب العديد من الكليات والجامعات هذه الاختبارات، والنجاح فيها قبل الالتحاق بها، ولهذا أدى الكثير من الطلاب اختبارات القدرات لكل من كلية الإعلام، والتربية الفنية، وكلية التربية الرياضية، وغيرهم من الكليات المصرية.

هذا ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة اختبارات القدرات خلال الأيام القليلة المقبلة عبر الموقع الإلكتروني، ومن جانبها ناشدت وزارة التربية والتعليم جميع طلاب الثانوية العامة بالتسجيل في الاختبارات مؤكدة أن آخر موعد للتسجيل هو 23 أغسطس 2021 حيث لن يتم فتح باب التسجيل مرة أخرى، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة القدرات عبر موقع التنسيق من هنا ، وأيضًا موقع الجامعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى