اخبار العالم

موعد نتائج الباك 2021 الجزائر

موعد نتائج الباك 2021 الجزائر أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر عبر موقعها الرسمي عن الموعد الرسمي لإعلان نتائج الباك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي وشددت الوزارة على أنه سوف يتم رفع النتيجة إلكترونياً فلا داعي للتزاحم في المدارس.
حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الطلاب ويتم حاليا عملية رصد درجات الطلاب في كل المواد وعمل كشوف للناجحين والراسبين ورصد أسماء الطلاب الأوائل في كل شعبة .
موعد نتائج الباك 2021 الجزائر
موعد نتائج الباك 2021 الجزائر

موعد نتائج الباك 2021 الجزائر

كشف مصدر مسئول في وزارة التربية الوطنية الجزائرية غن مؤشرات أولية نتائج الباك 2021 الجزائر حيث يؤكد ارتفاع كبير في معدلات النجاح مقارنة بالعام الماضي، وذلك بسبب التطوير في المنظومة التعليمية و لإدخال بعض الأساليب التعليمية الحديثة وكذلك إطلاق بعض المواقع الإلكترونية للطلاب والمعلمين.

سيعلن وزير التربية الوطنية نتائج الباك 2021 الجزائر في جميع الشعب من خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس 22 جويلية الرابعة عصراً بتوقيت الجزائر و ستكون نتائج البكالوريا متاحة لكافة الطلاب في جميع الولايات الجزائرية فور إعلان الوزارة عن ظهورها عبر موقع الديوان الوطني و عن طريق موقع وزارة التربية الوطنية الرسمي.

نتائج البكالوريا 2021 في الجزائر

يترقب طلاب البكالوريا وأولياء الأمور ظهور نتائج الباك 2021 الجزائر في حالة من القلق والتوتر بعد أن تحدد رسميا تاريخ استخراج النتائج من قبل وزارة التربية الوطنية في الجزائر ويتم حالياً الانتهاء من تجهيز نتائج امتحان شهادة البكالوريا الجزائرية.

كما أعلنت وزارة التربية الوطنية عن عدة طرق للحصول على نتائج الباك من خلال الآتي:

  • الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية
  • موقع فضاء أولياء التلاميذ في حالة التسجيل ولي الأمر بالموقع.
  • استخراج نتائج البكالوريا 2021 في الجزائر من خلال خدمة الهواتف المحمولة يإرسال رسالة نصية قصيرة عبر هاتفه المحمول إلى الرقم: #567*
  • من خلال رابط نتائج الباك وهو: bac.onec.dz

رابط موقع نتائج الباك 2021 الجزائر

بعد إعلان وزارة التربية الوطنية عن نتائج الباك 2021 يمكنكم الاستعلام عن النتيجة باتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي موقع وزارة التربية الوطنية الرسمي
  • النقر على أيقونة “نتائج الباك 2021”.
    إدخال رقم التسجيل الموجود أعلى جواب الاستدعاء للامتحان.
    النقر على أيقونة “عرض النتيجة”.
    ستظهر النتيجة في الحال عند رفعها من قبل وزارة التربية

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى