اخبار مصر

موعد مباراة مصر والبرازيل في اولمبياد طوكيو 2021

موعد مباراة مصر  حيث فاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره الأسترالي بنتيجة 2-0، على ملعب مياجي يوم الأربعاء الماضي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات واستطاع المنتخب الفراعنة التأهل لدور الثمانية في أولمبياد طوكيو لكرة القدم وبذلك يكون المنتخب المصري احتل وصافة المجموعة والتي كانت تضم كل من منتخب إسبانيا ومنتخب الأرجنتين ومنتخب أستراليا.

موعد مباراة منتخب مصر

بعد تصدر منتخب مصر صدارة المجموعة الرابعة في ربع النهائي سيواجه منتخب البرازيل، والتي صعدت رفقة كوت ديفوار على حساب المنتخب السعودي .

هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها منتخب مصر الأولمبى المنتخب البرازيلى حيث أنهما إلتقيا في شهر نوفمبر الماضى في مباراة ودية ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2021.

وحقق المنتخب المصري الأولمبى على نظيره البرازيلى بهدفين مقابل هدف وأقيمت المباراةعلى استاد القاهرة فى ختام الدورة الودية الدولية التى أقيمت فى القاهرة نوفمبر الماضي للمنتخبات الأولمبية وضمت منتخبات مصر و منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب البرازيل،

 مباراة منتخب الوطني و البرازيل في أولمبياد طوكيو

سيواجه المنتخب المصري الأولمبي منتخب البرازيل الذي تصدر المجموعة الرابعة بـ7 نقاط على  في الدور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو غداً السبت 31 يوليو/ تموز 2021 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة ستقام باستاد سايتامى،

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل أولمبياد طوكيو على مجموعة قنوات بي إن سبورتس علي وهم beIN SPORTS و  beIN XTRA و، beIN SPORTS HD

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى