مقالات

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة مصر والكاميرون  في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية حيث بدأت الجماهير العربية والمصرية في البحث عن الموعد المرتقب للقاء الهام الذي يجمع بين كل من مصر، والكاميرون في رحلة للبحث عن تحقيق الفوز.

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم

نجح المنتخب الوطني المصري في تحقيق فوز غالي على المنتخب المغربي اليوم الأحد فقد حقق المنتخب هدفين مقابل هدف للمنتخب المغربي، بعد تأخر المنتخب المصري تحقيق الفوز كثيرًا خلال اللقاء الذي جمع بينهم اليوم.

مع فوز مصر على المغرب تأهلت مصر بذلك رسميًا إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية على أن تقابل منتخب الكاميرون في نصف النهائي، ومن المرتقب أن تكون المباراة قريبا.

موعد مباراة مصر والكاميرون

ويلتقى منتخب مصر مع منتخب الكاميرون في التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 3 فبراير المقبل، فى إطار مباريات نصف نهائى كأس أمم أفريقيا.

مصر والمغرب

تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.
انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1 ، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى