اخبار مصر

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موتد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني الذي تعد من المباريات الرياضية الهامة التي تترقبها الجماهير في الدول العربية والعالم حيث يعلق برشلونة أماله على الفوز باللقب هذا الموسم بمشاركة عدد من لاعبيه المميزين.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو غدًا

يلتقي غدًا فريق أتلتيك بيلباو مع نظيره برشلونه في نهائي السوبر الإسباني على الملعب الأولمبي في مدينة إشيبلية مع حالة ترقب كبيرة من الجماهير حول أداء فريق أتلتيك الذي حقق مفاجئة من العيار الثقيل عندما نجح في التأهل للنهائي على حساب ريال مدريد، وخروج الفريق من نصف النهائي مقابل هدفين لهدف لتترقب الأنظار هل يواصل الفريق تحقيق الأداء المميز ويحصل على النهائي أمام خصم قوي.

أما فريق برشلونة نجح في التأهل من خلال ركلات الترجيح بينه وبين فريق سوسييداد عقب إنتهاء وقت المباراة الرسمي واستمرار التعادل بهدف بين الفريقين لينجح برشلونة في وقت صعب للتأهل للنهائي وسط آمال كبيرة بأن يكون هو الفائز خلال مباراة الغد.

Barcelona and Athletic Bilbao

يقام نهائي السوبر الإسباني غدًا الأحد الموافق 17 يناير 2012 على الملعب الأولمبي في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وتنقل المباراة عبر القناة الرياضية السعودية الأولى بتقنية مميزة في الصوت والصورة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني

تشير توقعات بعض الرياضيين إلى أنه من الممكن أن يعتمد مدرب الفريق رونالد كومان التشكيل 4-2-3-1 وهي تير شتيجن، ليونيل ميسي، جوردي ألبا، رونالدو أراوخو، مارتن برايثوايت، سيرجينو ديست، فرينكي دي يونج، بيدري، عثمان ديمبيلي، سيرجيو بوسكتيس.

التشكيل المتوقع لفريق أتلتيك بيلباو

يتوقع بعض الرياضيين أن يعتمد مدرب أتلتيك بيلباو مارسيلينو تشكيل الفريق في نهائي السوبر الاسباني غدًا ليكون 4-2-2

أوسكار دي ماركوس، أوناي سيمون، إيكر مونياين، أوناي فينسيدور، داني جارسيا، راؤول جارسيا، إيناكي ويليامز، أندير كابا، ميكيل بالينزاجيا، إينيجو مارتينيز، أوناي نونيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى