اخبار مصر

تعرف على موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير موعد مباراة الهلال والتعاون بالدوري السعودي للمحترفين في ظل المنافسة القوية التي يواصلها الفريق الأول لكرة القدم في السعودية للحفاظ على المركز الأول بترتيب جدول الدوري السعودي مع منافسة قوية من مختلف الفرق المشاركة.

موعد مباراة الهلال والتعاون بالدوري السعودي

يدخل الزعيم مباراة الغد وسط وضع صعب لإقتراب الكثير من الفرق الرياضية مشاركته على المركز الأول مع إهدار الفريق عدد من الفرص خلال المشاركات الأخيرة له، ويخضع الفريق لتدريبات مكثفة قبل لقاء الغد للفوز خلال اللقاء على نظيره التعاون الذي يعد خصم ليس بسهل.

تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي على استاد الملك فهد الدولي، وينقل اللقاء عبر القنوات السعودية الرياضية  على القمر الصناعي النايل سات في الساعة 6:10 مستءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،  وفي الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة.

الهلال والتعاون غدًا

يدخل التعاون اللقاء مع أداء جيد عقب نجاحه في الفوز على الفتح بهدفين في الجولة الثالثة عشر ليحتل المركز الرابع بعدد 21 نقطة، بينما يحافظ الزعيم على المركز الأول برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الشباب المنافس الأقرب والأقوى للمركز الأول في حالة استمرار الزعيم في إهدار الفرص التي تؤهله للبعد بالمركز الأول عن الفرق المنافسة له.

يستعد الفريقين للفوز خلال لقاء الغد في منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين الذي سينقل على القناة الرياضية السعودية 1 في الساعة 6:10 مساءً مع متابعة جماهيرية كبيرة تترقب الأداء للزعيم خلال المباراة التي قد ترفع نقاطه بالجدول والبعد بالمركز الأول أو تؤثر سالبًا على ترتيبه ووصول أحد الفرق الرياضية للمركز الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى