اخبار مصر

موعد مباراة الشباب والاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين من المواعيد الهامة التي يترقبها الكثيرين من الجماهير التي تتابع الدوري على مدار الجولات الماضية التي شهدت منافسة شرسة بين الفرق الرياضية التي تشارك بحثًا عن الصدارة وإحداث الكثير من التغييرات في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الشباب والاتحاد

مباراة هامة تجميع بين فريق الاتحاد والشباب في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين والتي من المقرر لها أن تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 10 مارس 2021 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مع ترقب جماهيري كبير في المملكة العربية السعودية، والكثير من الدول العربي لهذا اللقاء الهام.

تقام المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة، وفي الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويدخل الشباب هذه المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز بالثلاثة نقاط بعد تراجعه وعدم تحقيق الفوز خلال المشاركات الأخيرة له فقد تعادل في مباراته الأخيرة مع القادسية بهدف نظيف دون رد، ولذلك يسعى خلال هذا اللقاء الحفاظ على صدارة الجدول بعدد 45 نقطة.

أما فريق الاتحاد فيدخل اللقاء اليوم باحثًا عن تحقيق الفوز لتحسين ترتيبه في جدول الدوري السعودي حيث لا يزال في المركز الثالث برصيد 38 نقطة ما يجعل الفريق يبحث عن الفوز خلال مشاركته أمام الفرق الرياضية بالدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب

مثلها مثل مختلف المباريات الرياضية تنقل عبر القنوات الرياضية السعودية التي تنقل مباريات الدوري السعودي المختلفة مع متابعة جماهيرية كبيرة للغاية.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: خدمة العملاء الهيئة السعودية للمهندسين | نور نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى