اخبار مصر

موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم بالدوري المصري، من المباريات الرياضية الهامة التي تترقبها الجماهير العربية والمصرية لمتابعة منافسة جديدة يقودها النادي الأهلي الذي لم يعرف الهزيمة حتى الآن خلال مشاركته في المنافسة.

موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم

مواجهة جديدة لنادي الأهلي الذي لم يشهد الهزيمة بعد. منذ انطلاق الدوري المصري دخل فريق الأهلي في المركز الأول بالدوري المصري برصيد 15 نقطة بعد فوزه بخمس مباريات ، وتحرص جماهير الأهلي على الاستمرار في هذا المسار خاصة في هذه المباراة بسبب النقص. من العناصر المهمة للفريق.

موعد مباراة الاهلي وسموحة من ناحية أخرى ، يدخل نادي سموحة في المركز الحادي عشر ، في انخفاض حاد مقارنة بالموسم الماضي ، الذي أنهى في المربع الذهبي ، ويطمح للعودة مرة أخرى مثل موسمه السابق. وسيسعى لاعبو سموحة للفوز بالدوري الثاني بعد فوز واحد منذ بداية الدوري المصري وثلاثة تعادلات ولم يسجلوا أي هزائم حتى الآن.

وتقام المباراة على ملعب الأهلي we السلام. تقام المباراة يوم الخميس 25 نوفمبر. تبدأ المباراة في الساعة 4:00 مساءً. ستنقل المباراة على أون تايم سبورتس 1. الأهلي يتصدر الترتيب المصري برصيد 15 نقطة. يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط

غيابات النادي الأهلي أمام سموحة اليوم

وسيغيب  عن النادي الأهلي  النجم التونسي علي معلول اليوم بسبب إصابة العضلة الضامة خلال مباراة غزل المحلة ، وكذلك حسام حسن لاعب سموحة السابق الذي يعاني من كدمة في الجزء الخارجي من الركبة. ووقف إلى جانب لاعب الوسط عمرو السولية عن العمل بسبب تلقيه إنذارا ثالثا. لكن القائمة شهدت عودة حمدي فتحي الذي أوقف في مباراة غزل المحلة لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة المقاولون العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى