اخبار مصر

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا، والتي تعد من المباريات الهامة التي تترقبها الأنظار من الآن لمتابعة أداء المارد الأحمر خلال هذه المباراة الهامة التي تقام ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

تأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء الموافق 16 مارس 2021 حيث يحل فريق الأهلي ضيف على نظيره فيتا كلوب في أجواء مناخية مرتفعة لدرجة الحرارة بجانب الأرض الصناعية، والتي لا يعد الأهلي معتاد عليها ما يصعب المهمة أمامه غدًا وسط انتظار جماهيري كبير.

مباراة الأهلي

يخوض الأهلي اللقاء الغد بترقب جماهيري كبير لعدم خوض الفريق العديد من المباريات في مثل هذه الأجواء الصعبة كما تعرض اللاعب محمد هاني لإصابة في الرأس خلال التمرين الذي أقامه استعداداً للقاء، ولم يتم الإعلان عن مشاركة اللاعب من عدمه.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

الهجوم – مروان محسن.

حراسة المرمى اللاعب محمد الشناوي.

الدفاع:

اللاعب ياسر إبراهيم، واللاعب أيمن أشرف في الجانب الأيسر، أمام اللاعب محمد هاني فيكون في الجانب الأيمن.

الوسط:

اللاعب عمرو السولية، اللاعب محمد مجدي أفشة، أجايي، حسين الشحات، اللاعب حمدي فتحي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

يتزايد البحث عن القنوات الناقلة مباراة الأهلي وفيتا كلوب مع تزايد البحث الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة، وحول هذا الأمر فأن اللقاء ينقل عبر قناة بين سبورت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل القناة اللقاء كونها الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا بجودة في الصوت والصورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى