اخبار مصر

موعد مباراة الأهلي والدحيل والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي والدحيل كونه من المباريات الرياضية للهامة التي تأتي بين البلدين عقب انتهاء فترة المقاطعة العربية بين دول الرباعي العربي لتعود كافة العلاقات، والمسابقات الرياضية وغيرها كما كانت من قبل، تأتي المباراة من المباريات الهامة التي تترقبها الجماهير المصري والعربية للفوز في مباراة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي باسم مصر.

موعد مباراة الأهلي والدحيل

تقام مباراة الأهلي والدحيل يوم الخميس المقبل الساعة السابعة والنصف مساءً في ربع نهائي كأس العالم للأندية حيث يصتدم بطل قطر بالأهلي المصري في ظل استضافة دولة قطر مونديال الأندية 2020 خلال الفترة من 4 ل 11 فبراير الجاري مع مشاركة 6 أندية رياضية مختلفة.

من المقرر أن يقابل الفريق الخاسر تجيرز المكسيكي وأولسان هيونداي الكوري في الساعة الخامسة مساءً يوم 7 فبراير، وأما الفريق الفائز سيلعب أمام فريق بايرن ميونخ بطل أبطال أوروبا في نصف النهائي في 8 فبراير 2021 في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

يشارك فريق الأهلي المصري في البطولة عقب غياب دام لمدة سبعة سنوات ثم يعود مرة أخرى مع ترقب الجماهير بالنجاح خلال المشاركة هذه المرة مع متابعة وتشجيع جماهيري كبير، وإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتعد هذه هي المرة السادسة التي يشارك فيها الأهلي.

تنقل المباراة المرتقبة على قناة بي إن سبورت المفتوحة عقب تناول الكثير من الأنباء عن نقل القناة التي ستقوم بنقل البث المباشر الخاصة بالمباراة الهامة، وتم التأكيد على القناة المفتوحة وعبر قناة  ليبدأ الجميع في مشاهدة المباراة، ومن جانبه يستعد الفريق بتكيف التدريب قبل اللقاء مع الالتزام بكافة الضوابط الصحية والتعليمات للحفاظ على سلامة اللاعبين تحت قيادة الموسيماني الذي وجه دعوات مباشرة للاعبين قبل لقاء الدحيل القطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى