فن ومشاهير

موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس 2021 ‘‘ الهيبة الجبل‘‘ والقنوات الناقلة

أوضحت تقارير فنية، اليوم السبت الموافق 28 أغسطس 2021، عن موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس “الهيبة الجبل” من بطولة الفنان السوري تيم حسن وبمشاركة عدد كبير نجوم الدراما السورية اللبنانية في عمل مشترك، وذلك بعد نجاح الأجزاء السابقة من المسلسل خلال الأعوام الماضية التي عرض فيها على عدد كبير من القنوات الفضائية.

موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس 2021

أشارت  بعض التقارير الفنية إلى أن العمل الفني لم يعرض في رمضان العام الجاري، نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أثر على عملية تصوير المسلسل وإصابة عدد من الممثلين بالإضافة إلى فرض حظر التجوال والأوضاع الذي شهدتها دولة لبنان خلال الآونة الأخيرة الماضية كان أبرزها انفجار مرفأ بيروت الذي أثر سالبًا على الحياة في لبنان.

وأوضحت التقارير إلى أن سينضم إلى مسلسل الهيبة الجزء الخامس والأخير النجم عبد المنعم عمايري، إلى قائمة الأبطال، حيث من المتوقع أن يكون شقيق جبل شيخ الجبل بعد أن انتشرت أنباء انسحاب صخر من أخر جزء في المسلسل دون توضيح الأسباب التي أدت إلى هذا القرار.

قد يهمك أيضًا:

شاهد مسلسل عروس بيروت الحلقة 83 على قناة mbc مصر آدم يدمر عائلة ضاهر

أوضحت التقارير الفنية موعد عرض مسلسل الهيبة “الهيبة الجبل” الجزء الخامس، في منتصف شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل من العام الحالي، أي بعد ما يقرب من 40 يوم مع الإعلان رسميا من الانتهاء من تصويره برغم من الظروف الصعبة الذي واجهت المسلسل خلال أخر جزئيين.

القنوات الناقلة لهيبة الجبل الجزء الخامس

على حسب المتوقع فأنه سيتم عرض الجزء الخامس من المسلسل، والأخير عبر منصة شاهدة مدفوعة الأجر أولاً، ولم يتم الإعلان حتى هذه اللحظة عما إذا كان سيتم عرض المسلسل عبر قناة mtv  اللبنانية أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى