فن ومشاهير

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل لؤلؤ

يتزايد البحث من الجماهير عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل لؤلؤ عقب انتهاء الجزء الأول من العمل الفني الذي يتابعه الملايين على مدار الحلقات الماضية التي استمر عرضها على قناة أون حصريًا مع متابعة جماهيرية كبيرة للغاية جعلت المسلسل يتصدر الترند.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل لؤلؤ

استمر العرض الأول من مسلسل لؤلؤ 40 حلقة شاهد خلالها الجمهور العديد من الأحداث المثيرة بين بدر، ولؤلؤ، ومروة ومجدي، وطارق وجميع الفنانين الذين شاركوا في المسلسل الذي كان يحكي قصة حياة فتاة عاشت حياتها في  ميتم ولديها حلم الغناء وأن تصبح مغنية مشهورة.

نجحت لؤلؤ في أن تصبح مغنية مشهورة خلال فترة قصيرة من الوقت، ومعها صديقة طفولتها مروة التي ظهرت لنا أنها أكبر عدوة لها، ولا تريد لها سوى كل شر بعد أن قامت بالتخطيط لقتلها وسرقة فلوسها بمساعدة بدر الذي أحب لؤلؤ وأحبته.

مسلسل لؤلؤ الجزء الثاني

بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل الفني في الجزء الأول يستعد فريق العمل لتصوير الجزء الثاني من المسلسل، ومن المقرر أن يكون عقب شهر رمضان المبارك، ويبدأ المسلسل في البث مرة أخرى خلال العام الجاري مع ترقب جماهيري لمعرفة هل ستموت مروة بسبب السم الذي قام بدر بوضعه لها بتخطيط من لؤلؤ بعد أن فشلت مروة في وضع السم له بأمر من لؤلؤ أيضًا.

حقق المسلسل مشاهدة جماهيرية كبيرة خلال فترة قصيرة من بث الحلقات الأولى له عبر قناة أون وقناة أون دراما، ويستعد الفنانين للجزء الثاني من مسلسل لؤلؤ لمتابعة باقي تفاصيل القصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى