اخبار العالم

تابع موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر المتعففة رابط فحص المنحة عبر موقع الاستعلام الحكومي

يتزايد البحث الفترة الحالية من الكثير من المواطنين عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار أمريكي لكل عائلة مستحقة للمنحة التي تخص الأسرة الفقيرة التي تعيش وضع معيشي صعب جراء الأوضاع الصحية، والاحتلال الإسرائيلي لتكون كافة هذه الأسباب  تؤثر سلبا على الآلاف من الأسر.

موعد صرف المنحة القطرية للأسرة المتعففة

أعلن السفير القطري محمد العمادي عن البدء غدًا في صرف المنحة لما يقرب من 100 ألف أسرة متعففة في قطاع غزة موضحا أن عملية الصرف تتم بالتعاون بين الاتصالات والتكنولوجيا بغزة وبين الجانب المختص القطري، وسط إجراءات مكثفة للحماية من فيروس كورونا.

أوضح العمادي أن كل الجهات المشاركة في الصرف ستحرص غدًا على إتباع إجراءات الحماية والوقائية الصحية التي حددتها وزارة الصحة الفلسطينة يأتي في مقدمتها أرتداء الكمامة، والتباعد الإجتماعي كما تم التأكيد على ذلك الأمر لجميع الأسرة التي ستتوجه إلى مكاتب البريد بالقطاع لصرف المنحة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لكل أسرة

تبدأ رسميا الخميس الموافق الثالث من ديسمبر 2020 صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة المتعففة بقطاع غزة، وتتيح الدولة رابط فحص المنحة أمام جميع الأسرة ليمكنهم الاستعلام عن الأسماء التي ستحصل على 100 دولار من خلال الموقع الإلكتروني.

من المتوقع أن يبدأ الموقع الإلكتروني غدًا إتاحة الموقع للاستعلام عقب أن تم إغلاقه من الجهات المسئولة مع حالة ترقب من الأسر لمعرفة إذا كانوا مستحقين للصرف أو غير مستحقين من خلال الموقع الإلكتروني حتى يتم التوجه إلى مكتب البريد، والحصول على المنحة القطرية للأسر الفقيرة بقطاع غزة التي تنتظر لحين إعلان السفير القطري البدء في صرف المنحة الجديدة التي أعادتها قطر مرة أخرى للقطاع عام 2012 بهدف إعادة إعمار غزة وعيش الآلاف من الأسرة مستورة متعففة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: مصدر مطلع/آلية صرف المنحة القطرية في غزة | noor news
  2. تنبيه: ‘‘التفاصيل كاملة‘‘ اسماء المستفيدين من منحة البنك الدولي 700 شيكل للمتضررين من فيروس كورونا بفلسطين - Spacious

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى