اخبار السعودية

موعد بداية الاختبارات النهائية 1443 الترم الاول بالسعودية

موعد بداية الاختبارات النهائية 1443 الترم الاول بالسعودية

موعد بداية الاختبارات النهائية 1443 – الفصل الأول في المملكة العربية السعودية. ومن المقرر أن تكون بداية الأسبوع المقبل ، موعد بدء الامتحان النهائي، الفصل الدراسي الأول في المملكة العربية السعودية ، لمختلف المحافظات ، وهذه هي المرة الأولى التي سيقدم فيها الطلب.

موعد بدء الاختبارات النهائية 1443

الفصل الدراسي الأول في المملكة العربية السعودية. في وقت سابق ، قررت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عودة الطلاب والطالبات للحضور بكامل طاقتهم في الفصل ، بشرط أن يكون عددهم في فصل واحد. لا يتجاوز الفصل الدراسي 36 طالبًا ، مع الاستمرار في اتخاذ الاحتياطات.

تم تعميم المرسوم على جميع إدارات التعليم ، والذي تضمن تحديث التوجيه الاحترازي للعودة إلى المدارس في ظل انتشار جائحة كوفيد 19 ، تماشياً مع عدد من الممارسات. كما نص القرار على الاهتمام داخل الفصل والالتزام بالحفاظ على المسافة بين الجداول لا تقل عن (30 سم) والتنسيق عند الضرورة.

مع مكتب التعليم التابع للمدرسة لتقديم الدعم والتوجيه بشأن عودة الطلاب. وتضمنت توجيه المعلمين لمواصلة تفعيل منصة مدرستي من خلال زيادة الدورات والواجبات والتأكيد على تفعيل المدرسة والتعليم الموازي في حال الحاجة إلى تشغيل نماذج وظيفية بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم. جدير بالذكر أن منصة مدرستي هي منصة شاملة مصممة لتلبية احتياجات جميع أصحاب المصلحة ، وقد لعبت منصة مدرستي (المدرسة الافتراضية) دورًا مهمًا في المملكة العربية السعودية لدعم النموذج التعليمي في كارثة كوفيد 19 الناشئة.


كم باقي على موعد بدء الاختبارات النهائية 1443

بعد الاجتهاد والتعب المستمر في الفصل الدراسي الأول للطلاب والطالبات في جميع مراحل دراستهم ، وهم يتساءلون حاليًا كم يتبقى حتى موعد الامتحان النهائي 1443 ، هذه هي الفترة التي يجب على جميع الطلاب استخدامها للتحقق والاستعداد لها تخرجهم.

امتحانات الفصل الدراسي الأول بعد جهد دام أكثر من 14 أسبوعًا خضع له الطلاب في الرابع عشر من نوفمبر 2021.

في ظل شروط الاحتياطات الصارمة التي تفرضها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية ، و لذلك حرصاً على صحة وسلامة الطلاب وكذلك منع انتشار فيروس كوفيد -19 في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

موعد بدء الاختبارات النهائية 1443
موعد بدء الاختبارات النهائية 1443
دعاء الاختبارات الختامية
  • اللهم نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضا والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء والإجابة اللهم أرزقنا نورًا في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل.
  • بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً.
  • ربّ اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتّاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم افتح عليَّ فتوح عبادك العارفين، اللهم انقلني من حولي وقوتي وحفظي إلى حولك وقوتك وحفظك، اللهم اجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً.
  • اللهم يا معلّم موسى علّمني، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب اتني الحكمه وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم قنا شر الإنس والجان، واخلع علينا خلعة الرضوان، وهب لنا حقيقة الإيمان، اللهم إنا نسألك فرجًا قريبًا، وصبرًا جميلًا، وصفحًا جميلًا.
  • اللهمّ يا جامع الناس إلى يومٍ لا ريب فيه ردّ إليّ حاجتي وأنت أرحم الراحمين.
  • اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك.
  • اللهم افتح علينا بسيدنا محمد ما أُغلِق علينا، اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى