اخبار مصر

موعد امتحانات التوجيهي 2021 التكميلي الأردن

موعد امتحانات التوجيهي 2021 التكميلي الأردن

موعد امتحانات التكميلي 2021| موعد الدورة التكميلية توجيهي 2021 وماهى شروط التسجيل فى البرنامج التكميلى

موعد الدورة التكميلية توجيهي 2021 تم الإعلان عن نتائج التوجيهي الأردني 2021 صباح يوم الاثنين 16 آب ، تلاه مؤتمر صحفي برئاسة وزير التربية والتعليم ، تم خلاله تحديد أسماء المدارس الثانوية الأولى.

وقد أظهرت أن إجمالي نسبة النجاح في جميع الأقسام والفروع كانت 60٪ ، ونسبة النجاح في القسم العلمي 65.5٪ ، و وفي قسم الأدب كانت 50.5٪ ، وبلغت نسبة النجاح في “الجامعات” 46.2٪.

وبناءً على هذه النسبة أعلن الوزير عن إقامة دورة تكميلية استثنائية للمرحلة الثانوية العليا هذا العام. وسئل الوزير عن موعد الجلسة الإضافية ، توجيهي لعام 2021 ، خلال الأسئلة التي طرحها الصحفيون على سعادته خلال المؤتمر.

 

موعد الدورة التكميلية توجيهي

لم يتم تحديد الموعد الرسمي للامتحانات التكميلية للتوجيهي لهذا العام ، حيث لم يعلن الوزير الموعد المحدد لعقدها ، واكتفى بالقول إن لجان الامتحانات تعمل على تحديد موعد في أقرب وقت ممكن.

يأمل الطلاب في الحصول على فرصة إضافية قبل شهر ديسمبر من العام المقبل ، حيث أن هذا هو تاريخ الدورة كل عام وسيتم الإعلان عن التاريخ بمجرد الحصول على إذن رسمي. تأتي الدورة الاختيارية أيضًا كمتنفس لطلاب التوجيهي.

شروط التقديم للدورة التكميلية 2021

  • أولئك الذين تقدموا بطلبات للحصول على دورة صيفية 2021 مؤهلون للتقدم للحصول على دورة إضافية.
  • الطلاب الناجحون الذين استنفدوا بالفعل أهليتهم لا يحصلون على بدل.
  • يتم تقديم طلب لإكمال دورة إضافية مع الإشارة إلى رقم المكان والهوية ويتم تقديمه في نفس المدرسة وفي نفس غرفة الاختبار حيث درسوا الدورة السابقة.

 

 

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى