اخبار السعودية

‘‘بالتفصيل ‘‘ موعد إيداع دفعة حساب المواطن لشهر أبريل 2021

مع بدء الشهر الجديد يتزايد البحث عن موعد إيداع دفعة حساب المواطن 37 الجديدة والتي تخص شهر ديسمبر الحالي، ويتم تقديمها للمواطنين مستحقي الدعم المالي المقدم من المملكة للأسر محدودة الدخل التي تعاني جراء الإجراءات الاقتصادية.

موعد إيداع دفعة حساب المواطن شهر أبريل 2021

يترقب المستفيدين من حساب المواطن موعد إيداع الدفعة الجديدة المقرر إيداعها في شهر أبريل الجاري لجميع المستفيدين من المواطن، ولم تستجد على بياناتهم أي مستجدات تمنع الحصول على الدفعة المرتقبة والمقرر نزولها يوم السبت الموافق عشرة أبريل 2021 والموافق 28 شعبان 1442.

موعد إيداع دفعة حساب المواطن 37

يقوم البرنامج الرسمي بإيداع المبالغ المالية لجميع المستحقين في كل يوم 10 من الشهر الميلادي، ويتم الإيداع قبل ذلك الموعد بيوم في حالة مصادفة يوم 10 يوم عطلة رسمية، وتعلن الجهات الرسمية القائمة على البرنامج بنزول المبالغ المالية في حسابات المستفيدين.

تستعد الحكومة في المملكة العربية السعودية إلى إيداع المبالغ المالية للمستحقين من البرنامج الذين يتجاوز عددهم ال 10 مليون أسرة وتابع  مستفيدين من الدعم الذي أقر به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

موعد إيداع دفعة حساب المواطن
موعد إيداع دفعة حساب المواطن

الفئات المحذوفة من برنامج حساب المواطن

غرد القائمين على البرنامج أمس على جميع المواطنين الذين تقدموا بالاستفسار عن سبب توقف تلقيهم الدعم من الحساب، وأشارت الجهات المسئولة أن عدم القيام بتحديث البيانات، وتقديم الاعتراض في فترة السماح التي تصل مدتها إلى 90 يوم يتم حذف البرنامج من الحساب.

جميع المستفيدين من ‘‘ المواطن‘‘ ويحرصون على القيام بتحديث البيانات وجميع الإجراءات التي تشدد عليها الحكومة السعودية سيتلقون الدعم في موعده اليوم العاشر من شهر ديسمبر الحالي فسوف تقوم الحكومة بإيداع المبالغ المالية للدفعة الجديدة.

يعلن حساب المواطن رسميا بعد أيام قليلة نزول دفعة المواطن الجديدة، ويمكن بعدها لجميع المواطنين متلقي الدعم من المواطن التوجه لصرف الدعم من الحسابات المصرفية الخاصة بهم على أن تتيح الحكومة الاعتراض على الدفعة 37 عقب أيام قليلة من تلقي الدعم عبر الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن، كما يستمر تلقي طلبات التسجيل عند فتح الموقع الإلكتروني مرة أخرى حيث مازال مغلق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى