اخبار السعودية

موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 39 لشهر فبراير 2021

تستعد الجهات المسئولة في برنامج حساب المواطن بإيداع الدفعة 39 لشهر فبراير الجاري، والتي يترقبها الكثير من المستفيدين الذين لم تطرأ على البيانات الخاصة بهم أي بيانات جديدة تؤثر سالبًا على تلقي الدعم النقدي الشهري الذي يتم إيداعه كل يوم 10 من الشهر الميلادي في حالة عدم مصادفة أنه يوم إجازة.

موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 39

تبدأ غدًا وزارة العمل والموارد البشرية في إيداع المبالغ المالية المستحقة للمواطنين المستفيدين من البرنامج الرسمي الذي يقدم الدعم لجميع المستحقين، وفقًا للشروط والضوابط التي أعلنت عنها الجهات المسئولة ويتم مراجعتها بصفة دائمة للتأكد من استحقاق الأشخاص لتلقي الدعم المادي.

حساب المواطن الدفعة 39

حرص البرنامج على تقديم الدعم المالي كل شهر للمساعدة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي تزيد من الأمور صعوبة أمام المواطنين الغير مقتدرين ومحدود الدخل، ولذلك فأن البرنامج لن يتم إيقافه كما أكد البعض من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن ذلك الأمر قد تم نفيه تمامًا.

التسجيل في حساب المواطن

لا يزال المواطن يعلق التسجيل في البرنامج الرسمي حتى الآن دون التوضيع عن موعد التسجيل في الدفعات الجديدة، وأنما يتابع كافة المستجدات الخاصة بالمستفيدين حيث أعلن البرنامج عدد من الضوابط الجديدة للمستفيدين من الدفعات الجديدة خاصة الأشخاص الغير متزوجين، وللقيام بالتسجيل في حساب المواطن لا بد أن يتوفر عدد من الشروط والضوابط وهي:

  1. أن يكون الشخص سعودي الجنسية.
  2. أن يكون من محدود الدخل.
  3. لا يكون لديه سجلات تجارية.
  4. يجب على المتقدم يكون مستحق لتلقي الدعم المالي الشهري.
  5. أن يكون مقيم بصورة كاملة في المملكة العربية السعودية.
  6. أن يكون حامل لبطاقات التنقل.

تقوم الجهات المسئولة بصرف الدفعة 39 غدًا الأربعاء لجميع المستفيدين من الدفعة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى