فن ومشاهير

تعرف على مواعيد عرض مسلسل بتوقيت مكة الكويتي بطولة حياة الفهد وسعد الفرج والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل بتوقيت مكة الكويتي حيث يأتي توقيت عرض المسلسل بتوقيت مكة على رأس قائمة البحث على محركات جوجل ، نظرا للإقبال الكبير على المسلسل بين دول الخليج العربي والعالم العربي في عامة وخاصة بعد أن أعلنت النجمة الكويتية العظيمة حياة الفهد أن المسلسل سيكون من بطولة لها ، ولهذا سنزودكم بكافة التفاصيل المتعلقة بالمسلسل بتوقيت مكة المكرمة من تاريخ ومكان. العرض التقديمي الخاص به ، ولمحة عامة موجزة عن موضوع السلسلة في الفقرات التالية.

مواعيد عرض مسلسل بتوقيت مكة الكويتي

هذا المسلسل من المسلسل القصير المخصص لسبع حلقات وليس أكثر ، وتتركز قصة المسلسل على تجسيد الممثلين الكبيرين سعد الفرج وحياة الفهد ، وهما الشخصيتان الرئيسيتان اللتان تدور فيهما الأحداث. ، وكانا قد التقيا من قبل في قصة مسلسل سوق المقيس الذي عرض قبل 21 عاما في عام 2000 في شهر رمضان المبارك ، ليعودوا مرة أخرى ويلتقوا في هذا المسلسل المختصر وهم مسنون ، وهو الجدير بالذكر أن هذا المسلسل أنتج في الكويت ويعد إضافة رائعة للدراما الخليجية وسيتم بثه على شاهد الكترونيا.

المسلسل يعرض توقيت مكة قبل الغزو العراقي للكويت منذ عام 90 م ، ويجسد الظروف الصعبة التي عاشها الناس خلال هذه الفترة.

أعلنت منصة Shahid.net VIP عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها ستعرض مسلسلًا بتوقيت مكة المكرمة وتحدد موعد انطلاقه في 2 ديسمبر 2021 ، وسيتم عرض حلقة واحدة فقط من المسلسل أسبوعياً ، وإذا إذا كنت ترغب في مشاهدته ، يجب عليك تنزيل تطبيق Shahid أولاً ثم تسجيل الدخول والاشتراك شهريًا ، ثم ستتمكن من الوصول إلى جميع المسلسلات الحصرية التي يقدمها Shahid VIP.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى