فن ومشاهير

من هي مروة خليل

تثير الفنانة البحرينية مروة خليل اهتمام الملايين من الجمهور في الوطن العربي عقب فترة كبيرة من الغياب عن أي أعمال فنية لتعود مجدداً لتتصدر محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمعرفة كافة المستجدات، والأعمال التي ستقدمها.

مروة خليل

فنانة بحرينية مشهورة قدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة التي تركت لها آثر كبير لدى المشاهدين في الوطن العربي، وهي من مواليد 10 نوفمبر 1983 ودخلت عالم التمثيل عام 1996 من خلال مسلسل عجايب زمان، وحققت نجاح كبير عقب مشاركتها في مسلسل حبل المودة عام 2006.

حققت نجاح كبير للغاية خلال مشاركتها في الموسم الثاني من مسلسل السقاط في قلوبنا عام 2009، وتوالت الأعمال التي شاركت فيها ثم غابت عن الساحة الفنية لفترة 11 عام ثم عادت مجدداً للعمل الفني للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية.

مروة خليل والهوس بعمليات التجميل

لاقت الفنانة البحرينية لوم كبير من الكثيرين عقب قيامها بمشاركة فيديو لها أثناء خضوعها لعدة عمليات تجميل في العين، والذراع عبر انستجرام كما شاركت دعم واهتمام زوجها بها ليعلق الكثير من متابعيها أنها ليست بجاحة للخضوع لكل هذه العمليات التجميلية.

حياتها الشخصية

في العام الماضي احتفلت الفنانة بزواجها من الفنان فيصل محمد في حفل عائلي بسيط كما نشرت منذ عدة اشهر مقطع فيديو على سناب شات تهني ابنها الصغير بعيد مولده، وذكرت أنها تعرضت للعنف والضرب والإهانة على يد زواجها السابق كما حرمها من أبناءها مؤكدة أن قلبها محروق لمقاطعة أولادها لها بعد الطلاق عن أبيهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى