اخبار السعودية

منصة شفاء تسجيل حالة بالرياض 1443

منصة شفاء تسجيل حالة بالرياض 1443 تعمل منصة الشفاء في إطار رفع مستوى الوعي الطبي وتهدف إلى تقديم الخدمات العلاجية وتوفير الأجهزة الطبية والأدوية للمحتاجين ، كما أنها تدعم الحالات الطارئة التي لا يمكن علاجها في المنشآت الصحية. تأسست بالتعاون مع وزارة الصحة والجمعيات الخيرية الصحية الرسمية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وهيئة التأمين الصحي ومنصة أبشر لزيادة المصداقية.

منصة شفاء تسجيل حالة بالرياض 1443 هي منصة إلكترونية تم إطلاقها لمساعدة ذوي الدخل المحدود على التعافي والعلاج بسرعة ، حيث تقدم خدماتها للمواطن ، وتوفر العلاج والرعاية ، وتساعد على التواصل المستمر مع المسؤولين عن المناطق الصحية  في حالات الطوارئ.

شروط التسجيل في منصة شفاء الخيرية
شروط التسجيل في منصة شفاء الخيرية

منصة شفاء تسجيل حالة بالرياض 1443

كيفية التسجيل في منصة شفاء تسجيل حالة بالرياض 1443 . منصة شفاء هي إحدى المنصات التي تلعب دورًا مهمًا في مساعدة المرضى ذوي الدخل المنخفض في المملكة العربية السعودية على التعافي من خلال توفير وسائل الرعاية لهم ووسائل الاتصال بينهم وبين المسؤولين عنهم. تقديم الإعانات والمساعدات المختلفة.

مستشفى بوابة الشفاء الجامعي يعتبر المستشفى الجامعي من أكبر المستشفيات والمراكز الطبية في المملكة العربية السعودية. بدأ المستشفى الجامعي نشاطه الطبي منذ عام 1396 هـ بسعة حوالي 200 سرير ثم تم تطويره وتوسيعه ليتسع لأكثر من ألف سرير في الوقت الحاضر ، منها أكثر من 100 سرير وأكثر من 23 غرفة عمليات وجراحة ، بالإضافة إلى إلى 170 عيادة خارجية في مختلف التخصصات ، تقدم بوابة CHU Shifa جميع الخدمات الطبية التي تقدمها CHU.

شروط التسجيل في منصة شفاء الخيرية

  • هناك العديد من الشروط على المنصة التي يجب قبولها من أجل استكمال عملية التسجيل ، وهذه الشروط هي ضرورة الحفاظ على سرية المعلومات على المنصة وعدم مشاركتها على حسابات الآخرين أو مع أي شخص.
  • يجب مراعاة جميع قواعد الخصوصية والأمان ، وعدم تقديم بيانات غير صحيحة أو تتبع البيانات للآخرين ، وضرورة تجنب تحميل الملفات الضارة على النظام الأساسي ، مثل تلك التي تحتوي على فيروسات أو عناصر إلكترونية ضارة.
  • يحذر من استخدام البيانات لغرض الاحتيال والخداع ، وضد ضرورة أن تكون البيانات صحيحة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للمتبرعين ، يجب أن تكون التبرعات من حسابات بنكية سعودية ، وأن تأتي التبرعات من أمواله الشخصية وألا تكون نزاعًا قانونيًا.
  • كما يجب على المواطن الابتعاد عن أي غرض تجاري للمنصة أو استخدامه في أنشطة محظورة أو غير قانونية يعاقب عليها القانون.
  • في حالة انتهاك أي من الشروط أو اللوائح السابقة ، سيتم فرض غرامات على المستخدم من قبل السلطات القانونية والتنظيمية في المملكة العربية السعودية.

التسجيل في منصة شفاء تسجيل حالة بالرياض 1443

منصة شفاء تسجيل حالة بالرياض 1443  يساعد في تقديم الرعاية الخيرية للمرضى ، وتقديم المساعدة اللازمة لكل محتاج ، وتسهيل عملية التواصل بين جميع الأطراف ، سواء كانوا من المتخصصين في الرعاية الصحية أو المرضى على المنصة ، ويقدم العلاج للمحتاجين.

  1. للتسجيل في منصة شفاء ، يجب عليك أولاً إدخال هذا الرابط من هنا
  2. ، ثم الضغط على “تسجيل” في أعلى الصفحة الرئيسية ، ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. إذا لم يكن لديك حساب سابق ، قم بإنشاء حساب جديد بالنقر فوق “مستخدم جديد” وإدخال البيانات المطلوبة.
  4. حيث ستكتب عدة بيانات مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور مع التأكيد ، ثم نوع الهوية ، وإدخال رقم الهوية ، وكتابة رقم الهاتف ، وتحديد الجنس والجنسية والمنطقة ، ثم الضغط على تسجيل مستخدم جديد.
  5. ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز تأكيد لتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع ، أدخل الرمز في الحقل المخصص لذلك وانقر فوق “تأكيد تسجيل الدخول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى