منوعات

هنا رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول

منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول..هنا بامكانك الدخول لمنصة الدعم والحماية منصة الضمان الاجتماعي، بهدف تحقيق الاستقرار وتقديم الدعم للأسر السعودية الأكثر احتياجاً واستحقاقاً، فعلت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

نظام الضمان الاجتماعي المطور الذي أصدر بمرسوم ملكي، والذي وضع من أجل إرساء قواعد الحماية الاجتماعية والذي يهدف لتقديم الدعم النقدي والتمكين والتأهيل والتدريب للفئات الأكثر احتياجاً، وفيما يلي نوضح لكم رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية وكيفية التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطوّر.

منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول

منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول
منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول

رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل

وأطلقت وزارة التنمية الاجتماعية، رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية، ليتمكن المستفيدين والمستفيدات من الضمان أو الراغبين بالتسجيل في نظام الضمان المطور، المستوفين للشروط الجديدة التي تم اعتمادها.

وقامت الوزارة بإجراء تعديلات على منصة الضمان، بما تتوافق مع آلية نظام الضمان الاجتماعي المطور، حيث بدء التسجيل في منصة الدعم والحماية بداية من العشرين من نوفمبر، وحتي يوم الثالث والعشرون من مايو 2022، حيث سيتم إغلاق المنصة.

التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1443

ومن المقرر أن يتم خلال الفترة المتاحة للتسجيل، نقل المستحقين بشكل تدريجي، وذلك بعد أن يتم مراجعة طلباتهم ودراسة الحالات المستحقة وفقاً لشروط وأحكام النظام الاجتماعي المطور.

وإليكم رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي وخطوات التسجيل:

منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول

  • الدخول لرابط منصة الضمان الاجتماعي.
  • قراءة الشروط والأحكام.
  • إدخال البيانات المطلوبة في خاناتها بشكل صحيح.
  • بعد الانتهاء، يتم إرسال النموذج للجنة المختصة التي ستقوم بدراستها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى