منوعات

ملخص مباراة الجزائر اليوم

ملخص مباراة الجزائر اليوم.تابع: نتيجة مباراة تونس والجزائر (تعليق حسن العيدروس) على تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة beIN Sports HD شاهد نهائي كأس العرب 2021 هناك حالة من الترقب من قبل كافة محبي الساحرة المستديرة في جميع الدول العربية في هذا التوقيت لمتابعة اللقاء المثير الذي يجمع بين منتخب تونس والجزائر في اطار منافسات مباراة نهائي كأس العرب 2021، والتي تمكن الطرفين بالوصول اليها بعد مباريات صعبة وقوية في اطار منافسات نصف نهائي البطولة خلال الايام الاخيرة.

ملخص مباراة الجزائر اليوم
ملخص مباراة الجزائر اليوم

ملخص مباراة الجزائر اليوم

وبالتزامن مع الاعلان عن نقل المباراة عبر شاشة قناة بي ان سبورت فنجد ان عمليات البحث تزداد بشكلٍ كبير للتعرف على تردد القناة الناقلة لمتابعة المباراة بشكل مفتوح بدون تشفير، ونستعرض من خلال هذه السطور تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة نهائي كأس العرب 2021 بين تونس والجزائر.

تابع: نتيجة مباراة تونس والجزائر (تعليق حسن العيدروس) ملخص مباراة الجزائر اليوم

انتهى الوقت الاصلي لمباراة نهائي  كاس العرب وبذات الأشواط الإضافية وقد سجل اللاعب أمير سعيود هدف الجزائر الاول فى الدقيقة 99

ملخص مباراة الجزائر اليوم

تعتبر شبكة قنوات بي ان سبورت الفضائية القطرية هي الناقل الحصري لكافة مباريات بطولة كأس العرب 2021، وقد اعلنت رسميا عن نقل مباراة نهائي كأس العرب التي تجمع بين منتخب تونس والجزائر عبر شاشة قناة بي ان سبورت المفتوحة، حيث يمكن متابعة اللقاء المرتقب من خلال شاشة قناة بي ان سبورت المفتوحة من خلال ادخال التردد التالي.

  • تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على القمر نايل سات 11013، من خلال معدل الترميز 27500، من خلال الاستقطاب الافقي، معامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة على سهيل سات 11547، من خلال استخدام الاستقطاب، من خلال معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS HD 2 على نايل سات

  • التردد: 11054
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

موعد مباراة نهائي كأس العرب 2021 تونس والجزائر

تبعا لما اعلنته اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021 فمن المقرر ان تقام مباراة تونس والجزائر في نهائي كأس العرب مساء يوم السبت الموافق 18 ديسمبر، على ان تقام المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6 مساء بتوقيت قطر والسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى