منوعات

مشاهدة مسلسل see 2021 الموسم الثاني على ايجي بست

 

مشاهدة مسلسل see 2021 الموسم الثاني على ايجي بست … يؤلف بين المسلسل عددًا من الممثلين الحديثين من ضمنهم المصارع ديفيد، وذلك بجانب نادي التمثيل الأصلي الذي يدمج بين المطرب جايسون موموا مع نخبة من النجوم.

مشاهدة مسلسل see 2021 الموسم الثاني على ايجي بست

الحلقات في الاسفل

وتدور فعاليات المسلسل في المستقبل البعيد عندما ينهزم الإنس حاسة البصر جراء فيروس خطير، ويفرض عليهم العثور على أساليب قريبة العهد للعيش والبناء والتفاعل والمكوث على قيد الحياة دون قدرتهم على الرؤية.

مشاهدة مسلسل see 2021 الموسم الثاني على ايجي بست
مشاهدة مسلسل see 2021 الموسم الثاني على ايجي بست

إلا أن ما يصعب الحال الخطير، إنجاب طفلين لزعيم محارب يطلق عليه «بابا فوس» من قرينته الحديثة لديهم قوة النظر، وحينما تعلم الملكة عن حقيقة هذين الطفلين تسعى لتدميرهم.

في حين يقتضي على البطل أن يفعل كل ما بوسعه لتأمين أطفاله من أولئك الذين يودون إنتفاع قواهم، بواسطة العدد الكبير من الأساليب غير التقليدية على الشاشة العربية.

وتوضيح السيزون الأضخم من مسلسل See في الأضخم من تشرين الثاني 2019، وحظي بشعبية جسيمة، في حين تم الانتهاء من تصوير مسلسل See الموسم الـ2 في 18 مارس 2021، إلا أن تأجل عرضه أكثر من مرة نتيجة لـ وباء فيروس كوفيد 19..

مثلما يستكمل مجموعة عمل المسلسل الشغل على الجزء الـ3، إذ يجري هذه اللحظة تصوير الوقائع في تورنتو بكندا، وفقا لما نشره موقع «ديدلاين»، في وقت سابق.

الممثلين المستجدين في مسلسل See الموسم 2

سينضم الموسم الجديد المطرب Dave Bautista ديف باتيستا في دور إيدو فوس شقيق بابا فوس. من ضمن أعضاء فريق الممثلين الجدد الذين انضموا إلى Bautista هذا الموسم إيدن إبستين (“Sweetbitter”) ، وتوم ميسون (“Watchmen”) ، و Hoon Lee (“Warrior”) ، و Olivia Cheng (“Warrior”) ، و David Hewlett (“The Shape of Water). ”


تاريخ إنتاج الموسم الـ2 من “See” أخر تجديد

بابا فوس سيرجع هذا الصيف. أفصحت + Apple TV أن الموسم الـ2 من See، المسلسل الدرامي لما في أعقاب عاقبة العالم، سينطلق الجمعة 27 أغسطس. بالإضافة إلى ذاك، جددت منفعة الإرسال الأثيري بشكل فعلي العرض لسيزون ثالث.


توقيتعرض الموسم الثاني من مسلسل See

أعلنت آبل TV + عن مقطع دعائي للموسم الثاني من المسلسل الملحمي لما بعد خاتمة العالم “See”، والذي سيُإظهار لأول مرة دوليًا يوم الجمعة، 27 آب 2021 على + آبل TV، مع حلقة عصرية تُإيضاح للمرة الأولى كل أسبوعً، كل يوم جمعة حتى الآن ذاك. حصل المسلسل أيضًا على تحديث مبكر لموسم ثالث، إذ يجري التصوير جاريًا في تورنتو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى