فن ومشاهير

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة والقنوات الناقلة

يحتل موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى اهتمام الكثيرين من الأشخاص بمختلف الدول في الوطن العربي المتابعين للعمل التاريخي منذ العرض الأول له الذي بداء في ديسمبر 2020 ليلقى متابعة كبيرة للغاية من الجمهور المهتم بالأعمال الفنية التاريخية.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

يعد المسلسل من المسلسلات الدرامية التاريخية التي تتناول حقبة تاريخية الخاصة بقصة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه، وأهم الحروب التي وقعت خلال هذه الفترة التاريخية الهامة، ويقوم الممثل بوجرا جولسوي بشخصية السلطان جلال الدولة ملك شاه، وتقوم الممثلة خديجة شنديل بدور تركان خاتون بمشاركة عدد كبير من الفنانيين التركيين المشاركين في العمل التاريخي الذي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

يعرض المسلسل عبر قناة الفجر الجزائرية وقناة تي آر تي التركية يومي بتوقيت الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، يتم عرض المسلسل الجزء الأول يوم الثلاثاء أما الجزء الثاني فيتم عرضه يوم الأربعاء مع متابعة جماهيرية كبيرة للغاية.

يواصل المسلسل التاريخي نجاحه في الوطن العربي خاصة دولة الجزائر التي تحتل أكبر عدد متابعين للعمل الفني التركي الذي يحمل طابع التاريخ في الدولة العثمانية، وهي من الأعمال الفنية التركي التي تحقق نجاح كبير في الوطن العربي منها مسلسل ارطغرل، ومسلسل قيامة عثمان وغيرها من الأعمال التاريخية التي تعد تحقق أكثر متابعة.

مسلسل نهضة السلاجقة 17 مترجمة

يمكن لجميع المتابعين للمسلسل التاريخي مشاهدة الحلقة 17 نهضة السلاجقة عبر قناة TRT التركية يوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مع تزايد شدة الأحداث للقصة التاريخية التي تقدم معلومات هامة حول الحقبة التاريخية الهامة في ذلك الوقت من الدولة العثمانية التي مرت بالكثير من المؤمرات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى