فن ومشاهير

‘‘هنا‘‘ تفاصيل الحلقة 14 مسلسل لؤلؤ على قناة أون

تتصدر الحلقة 14 من مسلسل لؤلؤ مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع زيادة الأحداث للعمل الفني الجديد للفنانة مي عمر وعدد من الفنانين المشاركين في المسلسل الذي يحقق نجاح جماهيري كبير من بين الأعمال الفنية المختلفة التي تعرض حاليًا.

الحلقة 14 مسلسل لؤلؤ

حقق العمل الفني نجاح كبير عقب مشاهدة الحلقات الأولى من المسلسل ليصبح يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة الأحداث الجديدة التي تقوم ببطولتها مي عمر للمرة الأولى في دور مغنية ويشاركها الفنان أحمد زاهر، وعدد كبير من نجوم الفن.

تتزايد الأحداث شدة بالحلقات الجديدة عقب قيام لؤلؤ بزيارة الفنان محمد الشرنوبي الذي وضح عليه مدى إعجابه الكبير بها، ومن ناحية أخرى تخطط لؤلؤ بتدبير مقلب لكاميليا من خلال القيام بمقابلة زوجها للقيام بعمل حملة إعلانية دون معرفة زوجته.

تقوم مروة صديقة كاميليا بإطلاعها على ما تخطط له لؤلؤ لتذهب إلى مكان تواجدها مع زوجها، وتكشف حقيقة ما تخطط له مي عمر، والعديد من الأحداث المشوقة والدرامية بين أبطال المسلسل.

مى عمر تحتفل بنجاح مسلسل لؤلؤ

احتفلت الفنانة مي عمر بنجاح مسلسلها الجديد على اليتيوب وأصبح تريند يتيوب  ومواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أن هذا هو أكثر عمل نجح جماهيري معلنة عن احتمالية أن يكون هناك جزء ثاني للعمل في ظل النجاح الكبير للعمل الرائع.

يعرض العمل الفني على قناة أون في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة كما يعرض على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد عليها في الساعة الخامسة صباحًا، وأيضًا في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ويمكنكم متابعة جميع الحلقات الجديدة من مسلسل لؤلؤ الذي يحقق نجاح كبير متزايد بصورة كبيرة مع تزايد قصة العمل التي تدور في إطار درامي مشوق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى