فن ومشاهير

مسلسل لؤلؤ الحلقة 38 كاملة على قناة أون لؤلؤ تسير في الانتقام المضاعف

يواصل مسلسل لؤلؤ الحلقة 38 كاملة النجاح الجماهيري الكبير لجميع المتابعين للعمل الفني الذي تتزايد أحداث الحلقات الجديدة له مع استمرار لؤلؤ في الانتقام من الأشخاص الذين تسببوا في الضرر لها وكانوا يخططون للانتقام منها وتدميرها فهل تنجح في مخطط الانتقام.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 38

نرى لؤلؤ تستمر في مخططها للانتقام من بدر ومروة على ما فعلان بها في الحلقات الماضية فقد كانت صديقة طفولتها مروة تخطط لتدميرها وسرقة أموالها بالتعاون مع بدر الذي أحبته كثيرًا إلا أنه قام بالتعاون مع مروة في مخططها ولكننا رأينا أنه تراجع عن ذلك الأمر بعد تأكده من حبه الكبير لها فهل يكون ذلك سببًا في مسامحته أم أنها تصر على الانتقام الكبير منهم ومن جميع من أراد تدميرها.

الحلقة 38 مسلسل لؤلؤ

كما تابعنا في الحلقات الماضية تعرف بطلة المسلسل أنها من الشخصيات التي لا تنسى من أساء إليها إذن لم تكن تسامح بدر ومروة من قلبها وأنما هي مجرد تمثيلية للانتقام منهم، ونرى قيام لؤلؤ بطلب من بدر ومروة أن يتخلص كل منهم من الآخر عن الطريق السم فهل ينجح مخططها أم أن مروة تعلم مخطط لؤلؤ، وستقوم في هذه المرة بوضعها في كارثة حقيقة خاصة وأن علبة السم عليها بصمات لؤلؤ.

لؤلؤ حلقة 38

نشاهد أيضًا استمرار اشتراك والد لؤلؤ في المخطط معها، ولكن يبدو أنها تخطط أيضًا للتخلص منه هو الآخر خاصة مع تورطه أكثر مع داليا ونهال، وهما اللذان كان يخططان لقتلها ولا يهم والدها سوى الفلوس فماذا سيكون انتقامها من والدها.

نرى أيضًا في تحليل آخر تصالح كاميليا ولؤلؤ بعد اكتشافها مخطط مدير أعمالها وتسامحها لؤلؤ وتطلب منها أن تحضر لأغنية جديدة تجمعهما سوا، كل هذه الأحداث وأكثر نشاهدها في الحلقات الأخيرة من مسلسل لؤلؤ على قناة أون في الساعة 7:45 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى