فن ومشاهير

مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 كاملة على قناة أون حقيقة قتل مجدي للؤلؤ

مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 كاملة من الحلقات المميزة التي أثارة حالة من غضب الجمهور وصدمة كبيرة من متابعي المسلسل على مدار حلقات طويلة، ويعرفون مدى علاقة لؤلؤ بمجدي فهو أقرب الأشخاص لها ودائمًا ما تقوم بحكي كل أسرارها له ليساعدها في كيف تتصرف في هذه الأمور.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 36

رأينا في الحلقة الماضية قيام مجدي بطعن لؤلؤ في بطنها بالسكين ما أثار حالة من الغضب الكبير على خيانة مجدي لها وقيامه بقتلها على الرغم من كل العشرة التي بينهم ليفقد الجمهور الثقة في العلاقات فهل قام مجدي بقتل لؤلؤ حقيقي.

الحلقة 36 مسلسل لؤلؤ

في الحقيقة فأن مجدي لم يقوم أبدًا بقتل لؤلؤ وأنما هي كانت مجرد لعبة فكانت في حلقات سابقة قد أكدت أنها ستجعل الجميع يصعد على المسرح وهنا كانت تقصد مسرح جريمة قتلها في محاولة منها للانتقام فيما قام بها المحيطين بها من تخطيط.

حرصت لؤلؤ على إبعاد والدتها عن الشبهات من خلال إرسالها إلى الفندق وإرسال مروة مكانها، ولتكون قد قامت بجزء من انتقامها ومعرفة من من المحيطين بها يحبها حقيقي، ومن الذي يريد أن يقتلها فعلًا وماذا سيكون ردة فعل الجميع عندما يعلمون مقتل لؤلؤ.

مع حالة الغضب الكبيرة يواصل مسلسل لؤلؤ المشاهدة الأكثر من بين المسلسلات التي يتم عرضها حيث يترقب الجمهور معرفة كافة تفاصيل قصة لؤلؤ مع المحيطين بها، وخاصة علاقتها مع بدر وطارق ومروة فهم أكثر الأشخاص المحيطين بها والذين كانوا السبب في الضرر لها على مدار الكثير من الوقت فهل تنجح في مسامحتهم أنها ستواصل الانتقام من الجميع من قصة قتلها على يد مجدي هذا ما سنتابعه في الحلقات الجديدة على قناة أون في الساعة 7:45 بالمساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى