فن ومشاهير

مسلسل لؤلؤ الحلقة 34 كاملة بدر يعود لحياة لؤلؤ مرة أخرى تابع على قناة أون

أصبح مسلسل لؤلؤ من المسلسلات الجديدة التي يتابعها الملايين من الجمهور في الوطن العربي حيث يعرض المسلسل الحلقات الجديدة عبر قناة أون التي تعرضه حصريًا عبر شاشتها كل يوم من أيام عرض الحلقات الجديدة مع متابعة جماهيرية كبيرة للغاية.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 34

نرى في الحلقات السابقة قيام بدر بالتحدث مع لؤلؤ وإخبارها كل شيء حدث وأنه نادم على كل شيء قد حدث هو بتخطيط من مروة، وهي قلبها أسود ولا تسامح أحد وقد قام بقطع علاقته بها، والكثير من الحديث عن ندمه لما قام به وتسمع لؤلؤ كل كلاد بدر دون أن ترد عليه.

لؤلؤ الحلقة 34

تخبر لؤلؤ المكالمة الخاصة ببدر وأنها تشعر أنه صادق بالفعل، وتريد أن تسامحه ليغضب مجدي كثرًا من حديثها ويقوم بالحديث مع والدتها عن تصرفاتها والتعامل بقلبها ولا تتعلم من الماضي، ومع هذا الغضب تحلم لؤلؤ بمقابلة بدر ورؤيته مجددًا على الرغم من كل ما فعله.

الحلقة 34 مسلسل لؤلؤ

تغضب والدة لؤلؤ من تصرفاتها ومسامحتها لبدر على الرغم من كل ما فعله معها، إلا أن كل ذلك لا يمنع لؤلؤ من استمرار حبها لبدر فماذا سيكون موقف طارق اتجاه لؤلؤ، وما سيكون مصير مروة التي يشغل تفكيرها الانتقام فقط، وأنها ترى أن فلوس لؤلؤ هي حقها.

نشاهد في الحلقة 34 الجديدة ما ستقوم به لؤلؤ اتجاه المخططات والمؤامرت التي تحيط بها من الكثيرين في حياتها، وحتى كاميليا انقلبت عليها وشنت منافسة بينهم فماذا سيكون مصير العلاقة بينهم بعد أن قامت لؤلؤ بتحديها فقط بالعمل والغناء، ويمكن متابعة الحلقات الجديدة على قناة ON في الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى