فن ومشاهير

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 كاملة على قناة أون بدر يفجر مفاجئة لمروة

لا يزال مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 يحقق نسب متابعة كبيرة للغاية جعلتها من الحلقات الهامة التي تترقبها الجماهير لمشاهدة جميع التطورات وما ستفعله لؤلؤ بعد ما تعرضت له في حياتها على يد مروة وبدر الذي أحبته من كل قلبها على الرغم من عودة طارق لحياتها إلا أن ذلك لم يمنع حبها لبودا.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 كاملة

رأينا في الحلقة الماضية ما قام به بودا مع لؤلؤ وتنفيذ مخطط مروة بوضع المنوم لها ثم قام بالتعدي عليها، وتصوير فيديو لما قام به معها لابتزازها وأخذ أموالها، وشاهدنا أيضًا قيامها بالاتصال بمجدي رفيق رحلة نجاحها وتعريفه كل ما حدث معها على يد مروة وبدر، وتوعد لها بالانتقام منهم فهل ستقوم لؤلؤ بهذا الأمر فعلًا.

الحلقة 32 مسلسل لؤلؤ

في الحلقة الجديدة نرى نجاح لؤلؤ في معرفة مكان بدر ومروة بالفعل وتستعد للدخول لهما، ولكنها تتفاجئ بمشاجرة بدر مع مروة، والتأكيد أنه ندمان على ما قام بفعله مع لؤلؤ وأنه حقيقي يحبها، ولا يريد أن يكمل مخطط الانتقام منها ويقوم بحذف الفيديو الذي كان من المفترض أن يستخدم في ابتزازها وسرقة فلوسها.

نرى أيضًا شعور مروة بالتراجع عن رغبة الانتقام من لؤلؤ فهل تقدر لؤلؤ على مسامحتهم على ما قام به معها، ونرى من جانب آخر طارق الذي قام بطلاق لؤلؤ بعد رأى لؤلؤ في سرير بودا ودون أن يعرف الأمر قام بطلاقها، ويسترجع الواقعة ويرى لؤلؤ عندما استيقظت وكانت في صدمة شديدة ليدرك أن ما حدث كان فقط مؤمرة للانتقام منها وبالفعل يخبره مجدي بذلك.

حلقة 32 مسلسل لؤلؤ

نشاهد في الحلقة الجديدة الكثير من التغيرات في حياة لؤلؤ والانتقام والندم وتراجع عدد الأشخاص الذين يريدون الانتقام منها فهل تنجح في ذلك الأمر أم ماذا سيحدث هذا ما سنشاهده خلال الحلقة 32 من مسلسل لؤلؤ اليوم في الساعة 7:45 على قناة أون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى