فن ومشاهير

شاهد مسلسل لؤلؤ الحلقة 29 على قناة أون تغييرات كثيرة في حياة لؤلؤ

يحقق مسلسل لؤلؤ الحلقة 29 متابعة جماهيرية كبيرة للغاية على مدار جميع الحلقات الماضية التي حدث فيها الكثير من التغيرات الهامة في حياة لؤلؤ التي تقوم بالدور الفنانة مي عمر فكما شاهدنا نجاح طارق في العودة لحياة لؤلؤ ومعاملتها مرة أخرى بالعنف والعصابية ولكن شاهدناها هيا أيضًا تقوم بتهديده والانتقام منه في حالة القيام بأي شيء لها.

الحلقة 29 مسلسل لؤلؤ

لا يزال طارق يبحث عن الحقيقة الكاملة لمعرفة تفاصيل تواجد بدر في حياة لؤلؤ مؤكدًا لها أنه إذا كان هناك شيئ لا يعلمه سيقوم بالانتقام، ورأينا في  حلقة الأمس قيام مشادة انتهت بضرب طارق لها بالقلم بسبب ظهور بدر في السهرة التي كانت بها لؤلؤ وبدأت تغني.

تقوم مروة بالاستمرار في خطة الانتقام من لؤلؤ وتدميرها بمساعدة بدر التي تظن أنه يحبها كما تحبه هيا أيضًا فشاهدنا في الحلقة الماضية تقوم بتهديده عبر الهاتف إذا كان قد تغير وبداء بحب لؤلؤ مؤكدًا له أنها لن تسمح له بذلك الأمر أن يحدث.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 29

تعيش لؤلؤ حياة مليئة بالتعاسة على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته في حياتها إلا أن هناك الكثير من الأشخاص الذي يحاولون الانتقام منها وتدميرها، لتصبح تعيش حياة غير مستقرة وليست كما كانت متوقعة ما يزيد من الأحداث خلال الحلقات المقبلة.

نشاهد الكثير من الأحداث الجديدة التي تحدث تغييرات في حياة لؤلؤ بالحلقة الجديدة التي تعرض عبر قناة أون في تمام الساعة 7:45 التي يترقبها الكثير من الجماهير التي تتابع بداية من الحلقة الأولى للعمل الفني الذي يتناول الكثير من القضايا الاجتماعية والرومانسية، وحياة مطربة كان لديها حلم الغناء ونجحت في تحقيقه إلا أن هناك الكثير من المشكلات التي تواجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى