فن ومشاهير

حصريًا موعد عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 23 على قناة أون وقناة ام بي سي

يلقى مسلسل لؤلؤ الحلقة 23 متابعة جماهيرية كبيرة من قبل الجماهير في الوطن العربي منذ مشاهدة الحلقات الأولى للعمل الفني للفنانة مي عمر الذي نجح في أن يحقق نجاح جماهيري كبير جعل المسلسل يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلف، واحتفال مي عمر بهذا النجاح الكبير لمسلسلها الجديد الذي يعرض على قناة أون وقناة ام بي سي.

موعد عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 23

يعرض مسلسل لؤلؤ عبر قناة أون في الساعة 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة من يوم الأحد إلى يوم الخميس، ويعاد في الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة، وأما موعد عرض مسلسل لؤلؤ على قناة ام بي سي فيعرض في الساعة الرابعة عصرًا من الأحد للخميس ويعاد في الساعة الثامنة مساءً.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 23

تدور أحداث المسلسل حول فتاة لديها حلم الغناء وتستطيع أن تصل لحلمها مع حدوث الكثير من الأحداث بين أبطال العمل وتعرض مي عمر للكثير من الصدمات من بودا ومروة ووالدها وطارق لنشاهد الحلقات الجديدة عبر قناة أون أو ام بي سي على كيف سيكون تصرف لؤلؤ مع كافة ما تواجه من مشكلات من أقرب الناس لها.

تقدم مي عمر في هذا الدور شخصية مختلفة على غير الذي قدمته في الأعمال الأخرى منها مسلسل الأسطورة مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل ابن الغلابة مع الفنان أحمد السقا وغيرهم من الأعمال الفنية التي شاركت فيها مع عدد من الفنانين الكبار في مصر.

يشارك في مسلسل لؤلؤ الفنان أحمد زاهر الفنانة نرمين الفقي، والفنانة هايدي كرم، الفنان أدورد، وغيرهم الكثير من الفنانين الذين يؤدون أدوار مميزة جعل المسلسل من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال فترة قصيرة من بث الحلقات الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى