فن ومشاهير

مسلسل لؤلؤ الحلقة 22 على قناة أون لؤلؤ بتشوف خيانة بدر ومروة لها وطارق يفجر كارثة

يترقب الملايين من متابعي مسلسل لؤلؤ الحلقة 22 تفاصيل الحلقات الجديد من العمل الفني الأكثر مشاهدة بداية من الحلقات الأولى التي شهدت الحلقة الأولى محاولة قتل لؤلؤ من خلال إطلاق الرصاص عليها فهل كانت هذه هي صديقتها مروة التي لا يمكن أن تشك بها فهي تعتبرها أختها وصديقة الطفولة.

لؤلؤ الحلقة 22

كما تابعنا على موقعنا noor news انتهت الحلقة 21 مسلسل لؤلؤ على وجود طارق في منزلها والجميع وقد قام بتززين المنزل جيدًا، ويحضر لها مفاجئة طلب يدها للزواج مرة أخرى، ولكن في هذه المرة سيكون أمام الجميع ويطلب منه أن تسامحه، ويفجر كارثة لها بأنه قام بردها مرة أخرى لعصمته قبل انتهاء العدة ما يوقعها في صدمة كبيرة.

لؤلؤ تتزوج طارق مرة أخرى

في دهشة واستعجال من الجميع تقام حفلة الزفاف سريعًا بين لؤلؤ وطارف فعلى الرغم من حبها الكبير لبودا إلا أنها لا تزال تكن حبًا في قلبها لطارق تظهر لنا والدة لؤلؤ وهي سعيدة للغاية لمشاهدة ابنتها بفستان الزفاف على خلاف لؤلؤ التي تعيش حالة من عدم السعادة والرضا ويكون ذلك ظاهر عليها أمام الجميع.

الحلقة 22 مسلسل لؤلؤ

تظهر لنا مروة وعلى وجهها ابتسامة كاذبة كونها غاضبة بسبب إفساد طارق خطتها في زواج بودا من لؤلؤ وسرقة فلوسها، كما يظهر لنا طارق وهو يتشاجر مع زوجته الذي أكد لها أنه أصبح غير قادر على تحملها وأنه سوف ينفصل عنها ثم يظهر لنا في مشهد آخر نهال وهي تهدد طارق بعد معرفة زواجه من لؤلؤ مرة أخرى وتقوله أن لم يعترف بابنته ستقوم بإعلام وسائل الإعلام وفضح أمره.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 22

في مشهد مفاجئ نرى لؤلؤ تقرر أن تزور بودا كي تشرح له كل شيء حول زواجها من طارق مرة أخرى إلا أنها تتفاجئ بوجود صديقتها مروة عنده، وتساءل ما الذي جاب مروة لبيت بودا تسمع لؤلؤ صوت مروة وهي تتحدث وتحكي عن زواج لؤلؤ من طارق، وأنه جاء لإفساد خططتهم وعدم الاستحواذ على فلوسها تنصدم لؤلؤ صدمة كبيرة للغاية في بودا ومروة صديقة طفولتها.

يساءل بودا مروة عن سبب كرها الكبير لؤلؤ على الرغم من أنها صديقة طفولتها لتقول له أنها لا تحبها لأنها لم تقوم بتقديمها كمغنية واكتفت فقط بتقديم بعض الأموال لي مثلها مثل أي مساعدة عندها أو أحد محتاج لذلك لايمكن أن تحبها تغادر مروة وتختبى لؤلؤ منها فهل ستقوم بمواجهتها أم ماذا ستفعل لؤلؤ.

يمكنكم متابع الحلقات على قناة أون كل يوم في الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى