فن ومشاهير

تابع مسلسل لؤلؤ الحلقة 21 كاملة هل تتزوج لؤلؤ من بودا

يحقق مسلسل لؤلؤ الحلقة 21 متابعة جماهيرية كبيرة مع تزايد شدة الأحداث التي تشهدها لؤلؤ من أعز صديقتها مروة وهي صديقة الطفولة التي تتضح لنا عقب ذلك أنها أكبر عدوة لمي عمر وتشير بعض المعلومات أنها هي التي كانت تخطط لقتلها في الحلقة الأولى من المسلسل التي بدأت بتعرض لؤلؤ لإطلاق النار عليها دون معرفة من القائم بذلك الأمر.

مسلسل لؤلؤ حلقة 21

تظهر لنا بعض المعلومات في المسلسل تعرض لؤلؤ لخيانة وصدمة كبير من صديقتها مروة التي حاولت لؤلؤ دائمًا أن تقف بجانبها ورفضت تصديق أنها تريد لها الشر، ولا تحبها كما تتوقع بل قامت بتأمين مستقبلها بوديع في البنك وسيارة حديثة إلا أن مروة لا ترى في لؤلؤ إلا أنها هي من قامت بأخذ الحظ منها ولا تحبها بل تكن لها كل كره والحقد.

نرى أيضًا أن بودا يظهر مع مروة ويتضح أن الإثنين مع بعضهم ويخططان للحصول على أموال لؤلؤ ومروة هي من قامت بوضع بودا في طريقها كي تقع في حبه، ويحصل على فلوسها التي ترى أنها من حقها فهل ينجح  الإثنين في النصب عليها أم أن بودا يقع في حبها فعلًا ويرفض استكمال الخطة مع مروة.

لؤلؤ الحلقة 21

تقوم مي عمر بزيارة بودا في منزله ليكون محضر لها مفاجئة رومانسية بالورود ويطلب منها الزواج بخاتم ضفة، ويطلب منها إذا كانت ترفض تقوم بشد يده ولكنها لم تفعل ما يدل على أنها تحب بودا حقيقي، وقد نسيت طارق الذي يظهر في مشهد ويطلب منها أن تسامحه على كل ما قام به معها، وأنه سيقوم بزواجها مرة أخرى.

تتجه لؤلؤ لتجد مجدي ينتظرها ويلومها على التأخير فتقول له أن طارق كان ينتظرها بالخارج ولكنها تحب بودا ليقاطعها مجدي ويعترف لها بحبه لها إلا أنه تؤكد له أنها تعتبره أخ لها.

هل تتزوج لؤلؤ من طارق الحلقة 21 من مسلسل لؤلؤ

تتجه لؤلؤ إلى المنزل لتجد الجميع هناك وقد تم تزيين المنزل جيدًا، وتتفاجئ بتقديم طارق خاتم الزواج لها مؤكدًا أنه سيعلن الزواج منها أمام الجميع فهل ستوافق على طلبه أم سترفض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى