فن ومشاهير

تابع مسلسل لؤلؤ الحلقة 21 مي عمر هل حاولت مروة قتل لؤلؤ

لا تزال الأحداث تحظى بوتيرة متزايدة في مسلسل لؤلؤ الحلقة 21 التي يبحث عنها عدد كبير من المتابعين للمسلسل الجديد للفنانة مي عمر، ونجح في تحقيق نجاح كبير مقارنة بالأعمال الفنية الأخرى بداية من الحلقات الأولى للعمل الفني الذي يبث حصريًا على قناة اون وقناة ام بي سي على القمر الصناعي النايل سات.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 21

دائمًا ما تكون الصدمة من أقرب الناس مؤلمة وصادمة لنا فهل تتعرض لؤلؤ لهذه الصدمة على يد صديقة طفولتها مروة التي قامت لؤلؤ بشراء سيارة لها ووديعة في البنك باسمها كي تؤمن لها مستقبلها إلا أن الصدمة هي الخيانة التي قامت بها مروة التي لا تحبها بالمرة وأنما يملأ قلبها الكره والغل والحقد من النجاح الذي حققته مي عمر في مستقبل الغناء الذي كانت تحلم به.

يظهر في الحلقة أيضًا مفاجئ أخرى حيث يظهر بودا أنه شريك لمروة في الكره والحقد على لؤلؤ ما يجعل مي عمر تتعرض لصدمة كبيرة لمعرفة كل ذلك من أقرب الناس لقلبها، وتشير إلى من الذي حاول قتلها في الحلقة الأولى هل كانت صديقتها مروة.

مسلسل لؤلؤ 21

يتعرض الجمهور لمفاجئة من صديقتها مروة التي لا تحبها أبدًا بجانب أيضًا صدمتها في بودا الذي تعلقت به لؤلؤ واحبته كثيرًا خاصة وأنها كانت في حاجة لمثل هذا الأمر بعد تعرضها لصدمة من طارق بعد فترة قليلة من زواجها منه، فهل يستمر بودا في التمثيل على لؤلؤ أم أنه حقيقي أصبح يحبها وتعلق بها ما يزيد صدمة وحقد مروة على صديقة طفولتها لؤلؤ وهل ذلك هو ما جعلها تخطط لقتل لؤلؤ.، ونرى أيضًا تخبر والدة لؤلؤ بما  في نفس صديقتها مروة اتجاها وتؤكد لها أنها لا يمكن لمروة أن تكون ذلك.

الحلقة 21 من مسلسل لؤلؤ

نرى في مشهد آخر من الحلقة عودة مي عمر من عند عائلة بدر وهم نصابين ليظهر مجدي ويؤكد لها أنه يريدها في حياته مرة أخرى تتألم لؤلؤ لأنه لا يزال له مكانة في قلبه إلا أن ما قام بفعله كثيرًا ولا يمكن له مسامحته على ما قام بفعله.

تظهر لنا كاميليا مرة أخرى وتقوم بتسجيل أغنية جديدة الأمر الذي يعيد لها ثقتها في نفسها فهل ستعود لمنافسة لؤلؤ مرة أخرى في ظل انشغال لؤلؤ بقصة حبها والمشاكل التي تواجها هذه الفترة، ويمكنكم متابع كافة حلقات المسلسل الجديدة على قناة mbc1 الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى